X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/03/2019 |    (توقيت القدس)

يا رب .. اليوم على استاد ابو خميس الدولي في تمام الساعه 15:00 ... الوحدة امام كابيلو يافو والمدرب اسماعيل عامر " علينا تقديم الاداء الافضل وان نفكر بانفسنا لا بغيرنا "

من : قسماوي نت
نشر : 03/03/2019 - 15:49

يا رب.. اليوم على استاد ابو خميس الدولي في تمام الساعه 15:00  ... الوحدة امام كابيلو يافو والمدرب اسماعيل عامر " علينا تقديم الاداء الافضل وان نفكر بانفسنا لا بغيرنا "

 بعد ان انهى نادي الوحدة مشواره ضمن كاس الدولة مع نهاية الاسبوع الماضي يعود من جديد الى الدوري ليلتقي اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة 15:00 على ارض ملعبه وامام جمهور بفريق كابيلو يافو في مباراة مؤجله ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى للجولة ال 22 .

هذا وكان المدرب القسماوي اسماعيل عامر قد اعطى لاعبي الفريق استراحة يومي الخميس والجمعه ليعودوا يوم امس السبت الى التدريبات . واليوم سيجري الفريق تدريبه الختامي للاستعداد لهذه المباراة الصعبة جدا وخاص ان هذا الفريق عرف عنه باصراره امام فرق القمة .

فريق كابيلو يافو والذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 34 نقطة يطمح ان يبقى في هذه المرتبة للحصول على بطاقة المشاركة في الاختبارات في نهاية الموسم ( بلي اوف ) . وخاصة ان يفنه ومكابي هرتسليا تتصارعان على هذال المكان ايضا برصيد 32 نقطة .

 

اما الفريق القسماوي والذي يحتل المرتبة الاولى بفارق الاهداف عن منافسه هكوح رمات جان عليه ان يثبت انه قادر على تخطي هذه العقبة ليعود الى المكان الاول بفارق النقاط الثلاثة .

مدرب الفريق اسماعيل عامر اكد لقسماوي نت " لقد قلت سابقا اننا نتعامل مع كل مباراة على حد انها مباراة صعبة ومصيرية , من بداية الموسم وانا اتعامل مع كل المباريات بهذا المستوى لانني لا اؤمن ان هناك مباراة صعبة ومباراة سهلة الكل يصارع من اجل البقاء ومن اجل الصعود . علينا تقديم الاداء الافضل وان نفكر بانفسنا لا بغيرنا , من ينظر الى الوراء سيتعثر "

رئيس نادي الوحدة طارق صرصور " اضم صوتي للمدرب اسماعيل عامر بهذا الشان نحن نتعامل مع كل مباراة على انها الاهم والاصعب , الفريق اليوم جاهز وخاصة بعد ان انهينا مباريات الكاس والان التركيز كله على الدوري واعتقد ان الفريق قدم مباراة ممتازة امام لخضيرة وعلى هذا النهج نحن سائرون . كما ومن هنا احب ان اتوجه الى الجمهور العريق جمهور نادي الوحدة ان يساندوا الفريق غدا في مباراته البيتيه نحن نعلم كم الجمهور مهم للفريق وخاصة في هذه الظروف والتي ستقرر مصير الفريق لهذا الموسم "  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل