X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/07/2019 |    (توقيت القدس)

اهاد رون سنجير في خدمة هكوح رمات جان .. كفرقاسم وجمهورها اعلى وارقى من عنصريتك يا بتاع ال 500 شقيل

من : قسماوي نت
نشر : 17/03/2019 - 14:31

اهاد رون سنجير في خدمة هكوح رمات جان .. كفرقاسم وجمهورها اعلى وارقى من عنصريتك يا بتاع ال 500 شقيل

   يلاحظ في الاونة الاخيرة الاستهداف الواضح لفريق نادي الوحدة وجمهوره العريق العظيم  من قبل بعض المواقع والصحافيين في الوسط اليهودي . ياتي هذا التصاعد من قبل محرر موقع جولر  بعد سلسلة الانتصارات التي يحققها نادي الوحدة في مشواره الى الصعود الى الدرجة الممتازة .

هذا السنجير الذي يعمل في خدمة هكوح رمات جان  نسي وتناسى  من هو جمهور الوحدة !!! ام ان حنفية لقروش والفلوس قد انقطعت عنك عندما كنت في الماضي تتغنى بفريق وادارة الوحدة ؟؟

في اليوم الذي قالت لك الادارة الحالية للوحدة ما في مصاري اعلنت الحرب بقلمك المسموم العنصري , مع العلم ان وزنك وقيمتك قد قدرت في الماضي ب 500 شقيل وعندما انقطعت بدات ببث سمك اتجاه الجمهور والفريق .

لكن وليكن معلوما لديك ان كفرقاسم وجمهورها سيبتسمون في النهاية ومن يُكب على وجهه هو انت وقلمك .. وستصبح ذكرى في بيت الاحزان تندب حظك التعيس .

ولن ينفعك سناجيرك من هم ابناء جلدتنا ممن يمدوك بالمعلومة التي تحولها الى سم , ستكون انت واياهم معا في جهنم الحسرة تعضوا ايديكم , سيصعد الفريق رغما عن خشمك وسترتفع الزغاريد في شوارع كفرقاسم ان شاء الله .

استمر في الكتابة انت وانصارك فهذه الكلمات لن ولم توقفنا عن مسيرتنا وهدفنا فقد عزمنا النية على الصعود مع كل المؤامرات منك ومن اصدقاءك , نعم منك ومن اصدقائك اللذين ينتظرون فشل الوحدة , ولكن انتم تمكرون والله خير الماكرين ... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل