X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/07/2019 |    (توقيت القدس)

فيديو العزف المنفرد لهازارد.. جماهير تشلسي متحسرة وعشاق الملكي متحفزة

من : قسماوي نت -المصدر : وكالات
نشر : 09/04/2019 - 13:28

في ظل الحديث عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم إيدن هازارد في صفقة ضخمة قبل الموسم المقبل، ربما تتساءل جماهير تشلسي عن عدد المرات المتبقية التي سيكون بوسعها الاستمتاع بسحر هذا الموهوب البلجيكي.

وبقيادة هازارد -الذي ينتهي عقده آخر الموسم المقبل- سجل اللاعب هدفي الفوز 2-صفر على وستهام يونايتد أمس الاثنين، وجاء الأول بعد مهارة فردية رائعة أعادت إلى الأذهان ما كان يفعله الأسطورة دييجو مارادونا في عز تألقه.

أما الثاني فجاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليتوج مستواه الرائع الذي قاد تشلسي إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي.

 

Embedded video

 

وقال ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي إن وجود هازارد في مثل هذه الحالة يجعل الفوز "سهلا" لكنه بدا مستسلما لرحيله.

وربما تكون جماهير وستهام قد استمتعت أيضا بأداء هازارد لكن سعادتها جاءت من واقع أن اللاعب -البالغ عمره 28 عاما والمنضم لتشلسي عام 2012- ربما يستعرض هذه المهارات الفائقة أمام مشجعين آخرين الموسم المقبل.

وحاول هازارد بث الطمأنينة بعض الشيء، لكن الخوف لا يزال حاضرا لمشجعي تشلسي أو أي شخص يستمتع بمتابعة حرفي يتقن مهنته بخصوص أن أيام اللاعب في لندن ربما أصبحت معدودة.

ورد هازارد الذي أحرز 19 هدفا في كل المسابقات مع تشلسي هذا الموسم ليعادل أفضل حصيلة شخصية له "هم مخطئون".

وأضاف "في الوقت الحالي تركيزي مع تشلسي حتى نهاية الموسم. نحن نعيش في زخم رائع. فزنا في ثلاث مباريات متتالية.. نحاول إنهاء المسابقة بالمربع الذهبي وحصد لقب الدوري الأوروبي ونحتاج إلى الأداء بشكل مميز في البطولتين".

وتحدث هازارد عن الهدف الذي سجله في شباك ويستهام، حيث قال: "كان شيئا مميزا، أخذت الكرة وحاولت التقدم، كان من الصعب على الدفاع إيقافي لأنه في حال احتكاكه بي كان من الممكن أن يتسبب في ركلة جزاء، ربما كنت محظوظا في التسديد، سعدت كثيرا بعد أن رأيت الكرة في الشباك".

وتقدم تشلسي إلى المركز الثالث في الدوري على حساب غريميه في لندن أرسنال وتوتنهام. ويتبقى مباراة إضافية لمنافسيه.

وقال المدرب إنه لا يستطيع أن يفعل شيئا للإبقاء على هازارد إذا كان يريد خوض تجربة جديدة فـ "نحن نحاول أن نصبح من بين الأفضل في أوروبا لكن يجب أن أحترم قراره".

وتابع "لعب هازارد مباراة رائعة. لقد ظهر بشكل رائع أمام برايتون أيضا. نحن محظوظون جدا لأنه من السهل جدا الفوز بالمباراة عندما يكون بوسعه صناعة مثل هذا الفارق".

وردا على سؤال حول ما ذكرته تقارير برغبة ريال في دفع مئة مليون جنيه إسترليني (130 مليون دولار) لضم هازارد، وتابع المدرب "هذا ثمن زهيد جدا في السوق".

وقال ساري "لقد تابعنا الأسعار في سوق الانتقالات الفترة الأخيرة، لذا أعتقد أنه سيكون من الصعب ضم لاعب آخر مثله".

المصدر : وكالات

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل