X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/07/2019 |    (توقيت القدس)

مفاجأة من العيار الثقيل في لائحة جائزة أفضل لاعب بإنجلترا

من : قسماوي نت
نشر : 20/04/2019 - 17:38
أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم اليوم، القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2018.
 
وضمت القائمة النهائية 6 لاعبين وهم، ثلاثي مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، ورحيم ستيرلينغ، وبيرنارندو سيلفا، وثنائي ليفربول ساديو ماني، وفيرغيل فان دايك، ونجم نادي تشيلسي إيدين هازارد.
وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم في مفاجأة من العيار الثقيل.
 
وكان صلاح توج بالجائزة الموسم الماضي الذي حقق خلاله لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي ينافس عليه هذا الموسم أيضا مع سيرخيو أغويرو على نحو أساسي.
 
وتراجع أداء صلاح في بعض من فترات الموسم الحالي، إلا أن أهدافه وتمريراته الحاسمة كان لها دور كبير في منافسة "الريدز" على لقب الدوري الإنجليزي.
وبحسب مكاتب المراهنات الإنجليزية، يتقدم فان دايك المرشحين لنيل الجائزة، لاسيما بعد موسم ساهم فيه بشكل أساسي في منافسة فريقه على لقب الدوري الممتاز، وبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 
وساهم أغلى مدافع في العالم الذي انضم إلى الفريق الأحمر في كانون الثاني/يناير 2018 من ساوثمبتون، في الحفاظ على نظافة شباك فريقه 18 مرة هذا الموسم، ودخول مرماه 20 هدفا فقط في الدوري الممتاز.
 
وبحسب الرهانات، يتقدم فان دايك على سترلينغ الذي سجل 17 هدفا وأضاف تسع تمريرات حاسمة في المباريات التي خاضها، قبل لقاء توتنهام هوتسبر السبت ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الممتاز.
 
وسيتم الإعلان عن الفائز في 28 نيسان/أبريل الجاري في حفل توزيع الجوائز في العاصمة لندن.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل