X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إقبال واسع على محاضرة بعنوان "كاريزما" في فرع مزراحي طفحوت شفاعمرو

من : قسماوي نت
نشر : 01/05/2019 - 15:27

إقبال واسع على محاضرة بعنوان "كاريزما"

في فرع مزراحي طفحوت شفاعمرو

 

 

في إطار مشروع "نلتقي في مزراحيطفحوت"، استضاف فرع مزراحيطفحوت في شفاعمرو، مؤخرًا، المدرّب الشخصي ومدير الأعمال،د. محمود خطيب، في محاضرة جديدة بعنوان: "كاريزما". وقد تحدّث خطيب في محاضرته القيّمة عن مهارات الأشخاص أصحاب الشخصيةالكارزماتية (الجذابة)، كما ظهرت في الأبحاث العلمية. وبيّن د. خطيب في محاضرته، التي نالت استحسان الحضور الواسع، كيف يستطيع كل شخص اكتساب المهارات التي تمنحه المزيد من الكاريزما في حياته الشخصية، المهنية والاجتماعية.

 

يعرض مشروع "نلتقي في مزراحيطفحوت" العديد من ورشات العمل ومحاضرات إثراء متنوعة في مواضيع مختلفة، يتم تقديمها من قبل محاضرين معروفين.

تجدر الإشارة الى أن المشروع يقام هذه السنة في 26 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 4 فروع تنظم فيها محاضرات خاصة بالوسط العربي: شفاعمرو، سخنين، كفر قاسم وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحيطفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر المركز الهاتفي 77-6004060.

للتفاصيل والتسجيل:www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim

 

في الصورة: رونيصافية، مدير فرع شفاعمرو، مع د. محمود خطيب

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل