X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

العالم ينتظر أغلى صفقة في التاريخ: نيمار راحل عن باريس وفي طريقه إلى ريال مدريد

من : قسماوي نت
نشر : 11/05/2019 - 14:53

يبدو أنّ أيام النجم البرازيلي نيمار مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي بات معدودة، حيث أشار تقارير صحفية في إسبانيا إلى أنه بانتظار عرض "قياسي" من أحد كبار أوروبا. وبحسب تقرير أوردته صحيفة "سبورت" الاسبانية فإنّ نيمار قد "حزم حقائبه"، في إشارة إلى قراره المؤكد بالرحيل، وأنه ينتظر عرضا هو "الأغلى في التاريخ" من ريال مدريد الإسباني، لينضم إلى صفوفه الموسم المقبل بمقتضى صفقة ستكون الأغلى بالتاريخ، حسب الصحيفة.

 
نيمار
وكانت تقارير قد أكدت مؤخرا أن نيمار لن يعود إلى برشلونة ، ناديه السابق، الأمر الذي دفعه للتفكير جديا في ريال مدريد، الغريم الأزلي للنادي الكتالوني، والذي يسعى لتنفيذ تغييرات جذرية تعيده إلى الواجهة، بعد إخفاقه في بطولات الموسم الحالي. وقالت الصحيفة إن نيمار يتوق لإنهاء "كابوس" باريس سان جرمان، الذي انتقل لصفوفه عام 2017، مقابل صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو، قبل أن يخفق في الوصول معه إلى أي إنجاز أوروبي.
وجاءت التقارير لتؤكد ان نيمار "متشوق" للعودة إلى الدوري الإسباني، وهو الدوري الذي وصل فيه نيمار للتألق الحقيقي، قبل انتقاله للدوري الفرنسي. وأشارت صحيفة "صن" أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، قد ينضم هو الآخر لصفوف الفريق "الملكي"، في محاولة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى إعادة هيكلة النادي، الذي عانى كثيرا هذا الموسم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل