X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/05/2019 |    (توقيت القدس)

فيديو: كفرقاسم بلد السخاء والعطاء تتجند لحملة " من أحياها 2 " لإغاثة مستشفيات وأطفال غزة ...

من : قسماوي نت -
نشر : 13/05/2019 - 18:39

فيديو: كفرقاسم بلد السخاء والعطاء تتجند لحملة " من أحياها 2 " لإغاثة مستشفيات وأطفال غزة ...

أطلق الشيخ د. رائد فتحي من مدينة أم الفحم، حملة خيريّة لإغاثة أهالي غزّة والمحتاجين فيها بمناسبة شهر رمضان المبارك

وأعلن عن حملة " ومن أحياها 2" للعام الثاني على التوالي بمبادرة الشيخ فتحي وثلّة من الشباب الصالحين .  وقال القائم على الحملة - د. رائد فتحي :" الحملة هي استمرار لحملة قمنا بها العام الماضي بالاشتراك مع الكثير من الشباب المتعطش للعمل والعطاء... وقد شملت اغلب قرى ومدن الداخل الفلسطيني وقد وصل ما جمعته الحملة في العام الماضي اكثر من 1,750,000 شيكل".  وتطرّق لأهداف الحملة قائلا:" أهداف الحملة الإسهام في توفير الدواء والمعدات الطبية اللازمة لمستشفيات غزة التي تعاني من حصار خانق... وتفعيل دور الشباب في قضايا وطنية وانسانية ذات بعد مجتمعي وترفع من تصالح الانسان مع ذاته... بالإضافة الى العمل على تحقيق الحديث الذي يذكر ان المسلمين كالجسد الواحد". 

 وأنهى حديثه بالقول:" رسالتي للأهل جميعًا هذا شهر الخير وقد أنعم الله علينا بكلّ خير فاشكروا نعمة عطائه بالعطاء للفقراء والمعوزين وقديمًا قيل:سوابق المعروف تقي مصارع السوء فأكثروا من الخيرات والمعروف ليدفع الله عنكم وعنا وعن المسلمين الشرّ والبلاء".
يذكر أنّ الحملة هي للأدوية والمستلزمات الطبيّة وشعارها " أطفال غزّة يستحقّون الحياة"

هذا وأجرى قسماوي نت لقاء مع مندوب الحملة في مدينة كفرقاسم الشيخ جاد أمين سلمان عيسى والذي أعرب عن مساندته ودعمه الكامل لهذه الحملة والتي تدخل عامها الثاني , كما وأكد ا ناهل كفرقاسم عُرفوا بالسخاء والعطاء في مثل هذه المواقف وان كفرقاسم كانت وما تزال البوابة لإغاثة الأهل في الضفة وقطاع غزة وان هذه الحملة ما هي الا وقفة انسانسة دينية حثنا بها الدين الحنيف والمواقف الوطنية التي تلزمنا جميعا , كما واكد ان التبرعات هي من مال الصدقات وليست من مال الزكاة لان مال الزكاة مخصص للفقراء والمحتاجين ولهو موارده  الخاصة اما الصدقات فهو مال يمكن التبرع به الى العديد من الاحتياجات الانسانية مثل دعم المستشفيات التي ينقصها الدواء والمستلزمات الطبية والتي هي بامس الحاجة اليوم وتحت هذا التصعيد "

وانهى حديثه " كفرقاسم عودتنا على العطاء والجود ونحن في كفرقاسم مندوبي الحملة والذي يرافقني العديد من الاخوة منهم المحامي عبد الرحمن بدير , كما وان هناك العديد من المراكز التي تم تخصيصها من اجل جمع التبرعات ويمكن للاهالي زيارة هذه الاماكن والمراكز :

  1. شاهين صرصور , بجانب الحراسة مدخل البلدة
  2. مجمع ابو شقرة
  3.  مجمع العبكان ,
  4.  سوبرماركت الامين بجانب مسجد عمر بن الخطاب ,
  5. مجمع الواحة هاشم طه
  6.  كول بو زول لافي وطارق ,
  7. بصريات كفرقاسم – معروف عامر
  8. قسماوي نت
  9. هوت موبايل – الفرع الرئيسي + الفرع  الاخر بجانب فلافل بابا

هذه الاماكن والمراكز في انتظار تبرعاتكم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل