X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/06/2019 |    (توقيت القدس)

جماهير ريال مدريد تفضل مبابي على نيمار بنسبة ساحقة

من : قسماوي نت - تصوير: reuters
نشر : 23/05/2019 - 04:11

يبدو أن جماهير ريال مدريد تعرف جيداً الصفقة التي تريدها من باريس سان جيرمان ما بين نيمار وكيليان مبابي اللذان ارتبطا مجدداً بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الأيام الماضية.

وألمح مبابي بتصريح أثار الكثير من الجدل حول إمكانية رحيله عن النادي الباريسي، وما زاد من حدة التكهنات أيضاً هو تصريح المدرب السابق للفريق أوناي إيمري الذي أوضح أن اللاعب كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد في وقت سابق.

ورغم ذلك، أصدر سان جيرمان بياناً رسمياً يؤكد فيه بقاء مبابي مع الفريق، لكن هذا البيان لم يوقف الشائعات حول مستقبله، وما زالت جماهير ريال مدريد تأمل أن ينجح النادي بالحصول على خدماته هذا الصيف.

كذلك ادعت بعض المصادر أن إدارة ريال مدريد بدأت تتواصل مع والد نيمار لمناقشة إمكانية التعاقد معه، لاسيما وأن اللاعب يبدو غير سعيد في سان جيرمان ويرغب بالعودة إلى الأضواء مجدداً.صحيفة آس نشرت استفتاء لجماهير ريال مدريد حول الصفقة الأنسب بين مبابي ونيمار، وحصل المهاجم الفرنسي الشاب على نسبة ساحقة من الأصوات.

وصوت لقدوم مبابي إلى القلعة المدريدية 92% من 62 ألف شخص شارك في الاستفتاء، مقابل 8% فقط صوتوا للتعاقد مع نيمار، وهذه النتيجة توضح بشكل لا يدع مجال للشك أن بطل كأس العالم هو الحلم الأول للجماهير.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل