X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

قائد شرطة كفرقاسم اساف درور " حرق حاويات القمامة امر مخالف للقانون واعتداء مباشر على سلامة المواطنين وسنوقف هذه التصرفات "

من : قسماوي نت -
نشر : 24/05/2019 - 14:56

قائد شرطة كفرقاسم اساف درور " حرق حاويات القمامة امر مخالف للقانون واعتداء مباشر على سلامة المواطنين وسنوقف هذه التصرفات "

في ظل موجة الحرائق التي تنتشر في كل زاوية وفي كل مكان  في ارجاء الدولة فقد عمم قائد شرطة كفرقاسم اساف درور الى سكان اهالي مدينة كفرقاسم وجلجولية وكفربرا  بيان جاء فيه :

الى سكان مدينة كفرقاسم , جلجولية , كفربرا ,,

بداية صوما مقبولا وافطارا شهيا .. لا شك ان سكان ومواطني مدينة كفرقاسم والقرى المجاورة يستحقون العيش ببيئة نظيفة وآمنة . ونحن متواجدون من اجل ذلك ولن نقبل بغير ذلك . ومع هذا ومن اجل استمرار هذه الحياة النظيفة والامنة يتوجب علينا فتح اعيننا اكثر ومواجهة كل من يعتدي على امن المواطن واستقراره البيئي والمعيشي . نشهد في الاونة الاخيرة اقدام بعض المواطنين على حرق حاويات واكوام القمامة التي تتواجد على حواش الطريق وفي بعض الاحياء المركزية .  بداية هذا الامر والذي يعرض السكان والمواطنين الى الخطر علينا جميعا العمل على وقفه . ومن هنا نحن سنقوم بكل ما يتطلب الامر من اجل عدم تكرار هذه الافعال . والتي هي مخالفة للقانون  وايضا نتوجه الى كل الاهالي بعدم الاقدام على مثل هذه الخطوات وبالامكان التوجه الى الجهات المختصة على ذلك وليس الاقدام على حرقها .

نتمنى ان تكون الايام القادمة امنة ومستقرة اكثر وببيئة انعم واجمل .. صيام مقبول وافطار شهيا

قائد شرطة كفرقاسم اساف درور  

אני מנצל את במה זו להעביר לכלל תושבי כפר קאסם היקרים
בימים האחרונים אנו מתמודדים עם שריפות רבות אשר מוצתות לצורך שריפת פסולת
החשש שבסוף תהיה פגיעה בנפש בגלל שריפות הפסולת.
בלי קשר תושבי כפר קאסם ראויים גם לאיכות חיים ולא לעשן שריפות.
שריפת פסולת הינה עבירה על כן תחנת קאסם תתחיל לתת דגש בנושא זה וזאת לצורך שמירה על חיי התושבים ואיכות החיים של תושבי קאסם.
כי ביחד נעשה את השינוי

 

אסף דורון מפקד התחנה
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل