X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : المعارف تقر رسميا المربية عايدة ابو جابر مديرة لمدرسة المنار والرئيس عادل بدير " شكرا للاستاذ مجد صرصور على عطاءه .. والمربية عايدة اهل لهذه الامانة "

من : قسماوي نت -
نشر : 29/05/2019 - 15:21

 كفرقاسم : المعارف تُقر رسميا المربية عايدة ابو جابر مديرة لمدرسة المنار والرئيس عادل بدير " شكرا للاستاذ مجد صرصور على عطاءه .. والمربية عايدة اهل لهذه الامانة "

اعلنت وزارة التربية والتعليم قبل قليل ومن خلال الناطق الرسمي باسمها انه تم رسميا بعد ظهر اليوم الاربعاء الموافق 29.5.2019  تعيين المربية الاستاذة عايدة ابو جابر مديرة لمدرسة المنار الابتدائية وذلك بعد مناقصة اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم , وتقدم لها 6 معلمين ومعلمات 5 من مدينة كفرقاسم واخر من مدينة ام الفحم .

هذا وكانت لجنة المناقصات قد استمعت لكل المرشحين من خلال جلسة تم دعوتهم اليها .. هذا وافاد مصدر مطلع ان لجنة المناقصات قد اختارت المربية عايدة ابو جابر بالاغلبية والاجماع حيث شارك في هذه المناقصة كل من :

مديرة لواء المركز عماليا حيموفيتش

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير

مفتشة لواء المركو فارده

ممثل وزارة المعارف في القدس الدكتور حسام ذياب

وممثل نقابة المعلمين

هذا وبعد الاستماع تم الاجماع على المربية عايدة ابو جابر , كما ونال المرتبة الثانية الاستاذ علي جابر صرصور وهما الاسمان اللذان ابرقا الى مدير عام وزارة التربية والتعليم شمويئل ابو اب . واليوم وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة اقر مدير عام وزارة التربية والتعليم ان المربية عايدة ابو جابر مديرة لمدرسة المنار الابتدائية خلفا للاستاذ مجد صرصور ..

هذا وعقب رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير " بداية احب ان ابارك للمربية الاستاذة عايدة ابو جابر بفوزها بادارة مدرسة المنار الابتدائية , كما واثنى على جهد وعطاء الاستاذ مجد صرصور والذي شغل منصب مدير المدرسة لسنوات طويلة الى ان تقاعد متمنيا له حياة رغيدة وممتعة .

هذا واسهب الرئيس عادل بدير " لا شك ان مدرسة المنار الان تقف على عتبة جديدة من التجديد والتحديث وان الاستاذة عايدة ابو جابر اهل لهذه الامانة الثقيلة وكلي ثقة انها ستاخذ المدرسة الى مصاف باقي المدارس المتقدمة والمتطورة , ونحن لن نقتصر أي شيء من اجل دعمها ومساندتها في رفع واخذ مسيرة هذه المدرسة الى اعلى المستويات .. مبروك لكفرقاسم .. مبروك لاهالي مدرسة المنار الابتدائية .. مبروك للمربية عايدة ابو جابر وطلابها

وفي حديث لنا مع المربية عايدة ابو جابر " تسلمت اليوم الاربعاء  وبشكل رسمي كتاب تعييني كمديرة لمدرسة المنار الابتدائية وبدورنا نقول ان مسيرة التربية والتعليم في المدرسة ستشهد تقدما وتطورا وانعاشا باذن الله هذا كله ياتي مع دعم الاهالي والمجلس البلدي بادارة الرئيس عادل بدير وفي مقدمتهم الهيئة التدريسية والتي هي اساس وعمود كل نجاح . اشكر كل من ساند ودعمني الى ان احقق هذا الانجاز واخص بالذكر اختي وزميلتي وصديقتي المربية ايمان بدير " ام محمد " مديرة مدرسة ابن رشد الابتدائية على دعمها ووقفتها الصادقة  .. كما واشكر الاهل جميعا وفي مقدمتهم زوجي العزيز ابو عمر الذي ساندني ووقف بجانبي ...  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل