X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة النقب: اطلاق نار كثيف ومفرقعات خلال شجار وأنباء عن إصابات

من : قسماوي نت
نشر : 31/05/2019 - 00:24

أسلحة ومفرقعات ودهس واعتقالات

اطلاق نار كثيف استمر لأكثر من نصف ساعة في حارة 2 ببلدة عرعرة النقب ، حيث قالت مصادر محلية إنّ هناك إصابات متفاوتة وأن قوات كبيرة جدا من الشرطة و سيارات الإسعاف هرعت إلى البلدة. وقد تجدد تبادل اطلاق النار الذي بدأ الثلاثاء بين أبناء العائلة الواحدة.

وعبّر السكان عن استنكارهم واستهجانهم لاستمرار موجة العنف في شهر رمضان الفضيل، حيث حذروا من أن موجة العنف المستمرة بين أبناء العائلة الواحدة، قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

 

وأشارت مصادر في البلدة في حديث أنّ الجانبين يستعملون الأسلحة النارية والمفرقعات، وأن أهل البلدة يغلقون الأبواب على أنفسهم وأن حالة من الهلع والخوف تسود بين الأطفال.

وكان شجار عنيف وقع بعد منتصف ليلة الاثنين-الثلاثاء بين أبناء العائلة في عرعرة النقب، ما أسفر عن ثلاث إصابات. وأشارت المصادر أنه بسبب اطلاق النار الكثيف، لم يستطع رجال الشرطة الخروج من نقطة الشرطة في البلدة، التي تعرضت هي أيضا لاطلاق نار.

واعتقلت الشرطة عددا من المتورطين في الشجار، وتم تمديد اعتقال عدد منهم على ذمة التحقيقات في محكمة الصلح في مدينة بئر السبع.

وقالت المصادر إنّه تمّ استعمال السلاح الحي والأبيض والمفرقعات والمركبات خلال الشجار العنيف، ما أدى إلى اصابتين بطعنات سكين وإصابة ثالثة نتيجة الدهس. وقالت مصادر محلية، إن الشجار المستمر ناتج عن "خلافات وقعت أثناء انتخاباتالكنيست الأخيرة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل