X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/06/2019 |    (توقيت القدس)

إعلان من بوكيمون: لعبة ترافقكم خلال النوم

من : قسماوي نت - تصوير: istockphoto)
نشر : 03/06/2019 - 12:17

قالت شركة بوكيمون إنها تعمل على تطوير "بوكيمون سليب" Pokemon Sleep، وهو تطبيق جديد للهواتف الذكية صُمم لتتبع نوم اللاعبين، ويستخدم بيانات النوم التي يجمعها في اللعب، وقد حددت تاريخ الإصدار بالعام المقبل.


صورة توضيحية

وقال (تسونيكازو إيشيهارا) الرئيس التنفيذي لشركة بوكيمون، خلال حدث خاص أُقيم في العاصمة اليابانية طوكيو: "إننا نريد تحويل النوم إلى ترفيه". وخلال الحدث ذاته، قالت شركة نينتندو اليابانية: إنها تعمل على تطوير جهاز لتتبع النوم، يكون خليفة لجهاز "بوكيمون جو بلس Pokemon Go Plus، ويحمل اسم بوكيمون جو بلس بلس Pokemon Go Plus+.

وأوضحت الشركة أنه يمكن استخدام "بوكيمون جو بلس بلس" كجهاز بوكيمون جو بلس خلال النهار، ثم يُوضع بجانب المخدة ليلًا لتتبع النوم، ثم يرسل بيانات النوم إلى الهاتف عبر تقنية البلوتوث.

وسوف يستخدم تطبيق "بوكيمون سليب" نقاط بيانات، مثل: المدة التي ينام فيها المستخدم، ومتى يستيقظ، لتغيير طريقة اللعب، ولم توضح شركة بوكيمون كيف سيغير ذلك طريقة اللعب، ولكن يمكن أن يساعد هذا التطبيق في زيادة جاذبية لعبة بوكيمون، لتتجاوز اللاعبين الأساسيين، إلى السوق المتنامي لخدمات تتبع الصحة.

وإلى جانب تطبيق "بوكيمون سليب"، أعلنت شركة بوكيمون أن فيلم "المحقق بيكاتشو" Detective Pikachu قادم إلى منصة الألعاب سويتش.

كما أعلنت عن خدمة سحابية جديدة باسم "بوكيمون هوم" Pokemon HOME تعمل مع منصة "سويتش"، وأجهزة آي أو إس، وأندرويد، وتهدف الخدمة التي سيتم إطلاقها مطلع عام 2020 إلى ربط لعبة بوكيمون مع ألعاب أخرى، بالإضافة إلى ربط اللاعبين ببعضهم.

 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل