X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

أوّل أيّام العيد: مصرع شقيقين وإصابة آخرين بجراح خطيرة بحادث طرق مروّع قرب الضّفة

من : قسماوي نت -
نشر : 05/06/2019 - 19:11

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

علم قسماوي نت  أنّ حادث طرق وقع بعد ظهر اليوم، الأربعاء، على شارع 57، بالقرب من الضّفة الغربية، بين سيارات فلسطينية. وأفاد الناطق بلسان الشرطة أن الحادث قد أسفرعن مقتل شخصين إصابة 4 أشخاص بجراح متوسطة (وفق مصادر طبية). هذا، وقد وضعت الشرطة حواجز في المنطقة وتعمل في هذه الأثناء على التّحقيق في ملابسات الحادث.

وفي بيان صادر عن الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء ما يلي: "وقع حادث طرق صعب بين 3 سيارات وطواقم عديدة من اطفاء وانقاذ الضفة الغربية تعمل على تخليص عالقين على ما يبدو بينهم حالات حرجة".

وأشار النّاطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عمّمه على وسائل الاعلام، وصلت منه نسخة إلى موقع العرب، إلى أنّ الحادث قد وقع بين سيارتين فلسطينيتين، على شارع 60 مقابل الضّفّة الغربيّة. هذا، وتقدّم الطواقم الطّبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء العلاج لـ 9 مصابين، من بينهم رجلين (60 عاما) وصفت حالتهما بالحرجة، وفاقدين الوعي، إضافة إلى 6 فتية (4-12 عاما)، والذين نُقلوا بواسطة اسعاف الهلال الأحمر لتلقي العلاج في السلطة الفلسطينيّة. هذا، وأُصيب شاب (20 عاما) بجراح خطيرة في القسم العلوي من جسمه، ونُقل بواسطة طائرة عمودية إلى مستشفى بلينسون لاستكمال العلاج الطبي.

وقال النّاطق بلسان الشرطة الفلسطينية: "أُصيب 7 مواطنين من بينهم اصابة واحدة وصفت بالخطيرة، ووصلوا لمستشفيات نابلس نتيجة لحادث سير وقع على طريق نابلس طولكرم".

وفي بيان لاحق صادر عن الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية، وصل منه نسخة إلى قسماوي نت ، جاء أنّه قد: "لقي المواطن عبد الكريم حمدي محمد مخلوف 64 عام وشقيقه احمد حمدي مخلوف 60 عام من سكان نابلس مصرعيهما واصيب 11 اخرين نتيجة حادث سير وقع عصر اليوم الاربعاء غرب نابلس".

 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل