X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع طفلتين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة جراء حادث طرق مروع في الجنوب

من : قسماوي نت -
نشر : 06/06/2019 - 15:04

من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

لقيت طفلتين (4 و 7 سنوات) مصرعهما وأصيب آخرين بجراح متفاوتة بينها خطيرة جراء حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 90 في الجنوب.

عممت الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام ، اليوم الخميس، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء النقب ، في تمام الساعة 12:01، مفاده وقوع حادث طرق مروع بين سيارتين على شارع رقم 90 من عين يهاف لإتجاه فارن في الجنوب. وفقا للمعلومات الأولية لطاقم من المسعفين والمضمدين الذي وصل الى مكان الحادث، أنه أصيب 6 أشخاص بجراح متفاوتة، بينهم ولدان فاقدي للوعي، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "طاقم من المسعفين والمضمدين التابع لمركز نجمة داوود الحمراء الذي وصل الى مكان الحادث، يقدم الإسعافات الأولية لـ7 مصابين، بينهم: فتاتان (4 و 8 سنوات) وصفت حالتهما بالحرجة، مصابين في الأربعينات من أعمارهما وصفت جراحهما بين المتوسطة والخطيرة، فيما وصفت جراح ثلاثة مصابين آخرين بينهم طفل بالطفيفة، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، جاء فيه: "تم إقرار وفاة الفتاتين (4 و 7 سنوات)، وبمساعدة طواقم طبية تابعة للجيش، تم تقديم الاسعافات ونقل 5 مصابين بواسطة طائرة عاموية الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج، بينهم 3 مصابين بجراح خطيرة وهم رجلان وسيدة (30 عاما)، ومصابين اثنين بجراح متوسطة (سيدة 35 عاما وطفل 3 سنوات)" بحسب البيان.

فيما قالت مصادر صحفية عبرية، أن "حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 90 في الجنوب، بين سيارتين، ووفقا للتفاصيل الأولية، فقد أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بينهم ولدان بجراح خطيرة وحالتهما حرجة، كما وتم إغلاق الشارع امام حركة سير المركبات".

هذا، ووصل بيان صادر عن الناطق بلسان مستشفى سوروكا، جاء فيه: "وصل الى المستشفى 5 مصابين جراء حادث طرق في العربة بالجنوب، بواسطة طائرة عامودية، 4 مصابين بالغين وطفل، وجميعهم يتلقون العلاج الطبي في المشفى، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء النقب، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "أنباء أولية- وصل بلاغ الى مركز الشرطة مفاده وقوع حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 9 - العرباة- قرب فارن، طواقم الإنقاذ أبلغت عن مصابين بحالة حرجة وأربعة مصابين آخرين بجراح متفاوتة. في هذه الأثناء، تم إغلاق الشارع امام حركة سير المركبات، كما وتقوم الشرطة بالتحقيق في أسباب وقوع الحادث" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء في: "عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص العالقين، حيث قامت بتخليص أربعة عالقين داخل سيارة واحدة، فيما لقي طفلان مصرعهما، ووصفت جراح بالغين اثنين بالخطيرة، كما تم تخليص عالقين من السيارة الثانية وصفت حالة سيدة ببالغة الخطورة" بحسب البيان .


تصوير: نجمة داوود الحمراء 

هذا، وعمم الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص عالقين جراء حادث طرق بين سيارتين وقع على شارع رقم 90 في الجنوب، شمالي يوتفاتا. حتى الان تمكنت الطواقم من تخليص عالق مصاب وتعمل على تخليص عالقين داخل السيارتين" بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل