X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع الطفل صُهيب الأعسم بعد تعرضه للدهس في قرية ابو تلول بالنقب

من : قسماوي نت -
نشر : 11/06/2019 - 21:10

لقي مساء الثلاثاء الطفل صُهيب نعيم الأعسم من قرية ابو تلول في منطقة النقبمصرعه، متأثرا بجراحه البالغة بعد اصابته، في حادث دهس.وكان بلاغ وصل عند الساعة 19:04 إلى مؤسسة نجمة داؤود الحمراء، يفيد" بنقل طفل ب سيارة خاصة على شارع رقم 25، بالقرب من قرية ابو تلول في النقب. وقام مسعفون بتقديم العلاج الطبي الأولي للطفل الذي كان في وضع ميؤوس منه، حيث أفادت طواقم الإسعاف أنه أصيب في حادث دهس على ما يبدو".

وقال المسعف عمري ابو جامع: "وصلنا إلى نقطة الالتقاء مع السيارة الخاصة، حيث كان فيها طفل في السادسة وهو فاقد للوعي، ولا يتنفس ولا يوجد لديه نبض. كان يعاني من اصابة في كافة أنحاء جسمه، بعد أن دهسته سيارة حسب اقوال ابناء العائلة. قمنا بنقله إلى المستشفى وهو في وضع خطير للغاية، وتحت الإنعاش".وأفيد لاحقا أن الطفل توفي متأثرا بجراحه.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:"تلقت الشرطة بلاغ  عن طفل يبلغ من العمر 6 أعوام من التجمع البدوي السكني قرب الطريق 25 حيث اعلنت طواقم طبية عن وفاته. من تحقيق اولي تبينت شكوك وفقها اصيب الطفل من سيارة في باحة منزله. الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل