X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

قال .. فصدق القول .. الرئيس عادل بدير يُجند ميزانية ب 4.5 مليون شقيل لإقامة موقف خاص لسيارات الشحن الثقيل (חניון ציבורי משא כבד ) والبدء بالمشروع خلال أسابيع ..

من : قسماوي نت -
نشر : 25/06/2019 - 18:38

قال .. فصدق القول .. الرئيس عادل بدير يُجند ميزانية ب 4.5 مليون شقيل لإقامة موقف خاص لسيارات الشحن الثقيل (חניון ציבורי משא כבד ) والبدء بالمشروع خلال أسابيع  ..  

حققت مساعي وجهود الرئيس عادل بدير بالمصادقة على ميزانية ب 4.325.000 مليون شقيل من قبل وزارة الداخلية للبدء بإقامة موقف خاص " חניון ציבורי משא כבד " .

تاتي هذه المساعي لرئيس البلدية المحامي عادل بدير بعد  التواجد الكثيف لسيارات الشحن الثقيل في شوارع واحياء البلدة , حيث اصبحت هذه السيارات تشكل عائق على حركة السير في المدينة وكما انها تشكل خطر على حياة اولادنا والاهالي .

هذا المشروع والذي سيبدا التنفيذ يه خلال الاسابيع القادمة يعتبر من المشاريع الحيوية والتي نادى بها الرئيس عادل بدير من على منصات الدعاية الانتخابية , وكيفما اوعد وتعهد ها هو اليوم يفي بوعده ويحقق حلم الاهالي ويزيل عنهم مخاطر هذه السيارات .

كما وعلم مراسلنا ان خطة العمل جاهزة وقد بدات المرحلة الثانية وهي المصادقة على المقاول الذي سيقوم بناء واقامة هذا الموقف العام .

بقي ان نذكر ان في الرؤية المستقبلية لرئيس البلدية سيكون هناك موقف اخر للسيارات حتى 15 طن , وهذا الامر سيخفف الثقل ايضا من التواجد في شوارع البلدة .

الرئيس عادل بدير اكد لمراسلنا " صحيح تم المصادقة النهائية على هذه المسزانية والتي تقدر ب 4.5 مليون شقيل وهي من اجل اقامة موقف خاص لسيارات الشحن . الكل يعلم ان التواجد الكثيف للسيارات يشكل خطرا على حياة وراحة المواطن ومن اجل هذا قمنا بالتوجه الى وزارة الداخلية . الوزارة وبعد مساعي حثيثة صادقت لنا على الميزانية والتي سنباشر العمل به خلال الاسابيع القادمة . لكن لم يتوقف الامر هنا هناك العديد من المشاريع والتي ستسمعون بها بالقريب العاجل , سناخذ كفرقاسم الى ابعد الحدود . اعرف جيدا ان هذا هو مطلب جماهيري كبير واليوم استطيع ان اقول لكل من توجه الينا بهذا الخصوص اننا اليوم اكملنا العهد والوعد الذي قطعناه على انفسنا امامهم 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل