X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: نادي الوحدة يفتتح تدريباته للموسم الجديد في الممتازة وطارق صرصور " الوحدة سيُشرف الرياضة القسماوية والعربية في الممتازة "

من : قسماوي نت -تصوير وتقرير مراسلنا : رامي عامر
نشر : 30/06/2019 - 19:27
فيديو: نادي الوحدة يفتتح تدريباته للموسم الجديد في الممتازة وطارق صرصور " الوحدة سيُشرف الرياضة القسماوية والعربية في الممتازة " 
تصوير وتقرير مراسلنا : رامي عامر 
 افتتح فريق نادي الوحدة بعد عصر اليوم الاحد  تدريباته الرياضية الجديدة على ارض الملعب الشرقي بمشاركة جمهور واسع من عشاق الرياضة القسماوية ، استعداداً للموسم الكروي الجديد في الدرجة الممتازة  ، حيث اشرف على التدريبات مدرب الفريق إسماعيل عامر والطاقم المهني ومدرب اللياقة باسل عامر   كما وشارك في افتتاح التدريبات رئيس الإدارة وأعضاء الإدارة 
 
كما واجروا عدة تمارين رياضية استعداداً للموسم ، علماً ان الفريق القسماوي يمتاز بحلة جديدة وقدرات عالية من قبل اللاعبين الجدد اللذين تعاقدت الإدارة معهم  ، وقد صعد في الموسم السابق الى الدرجة الممتازة  .
أجواء ممتازة في افتتاح التدريبات خاصة بمشاركة الالتراس القسماوي الذي لم يتوقف عن تشجيع ودعم الفريق خلال الساعه والنصف . 
رئيس إدارة نادي الوحدة طارق صرصور اكد " بفضل الله اليوم نفتتح التدريبات للموسم القادم في الممتازة , واحب ان ابشر الجمهور ان الفريق بحلته الجديدة والقديمة سيكون فريق يشرف الرياضة القسماوي والعربية في الممتازة . كما واكد ان الكادر القسماوي لم يكتمل وخلال الأيام والاسابيع القادمة سيتم التعاقد مع لاعبين جدد من البلاد وخارجها . أتمنى ان نكون ذلك الفريق الذي يسعد الجماهسر القسماوية . 
مدرب الفريق إسماعيل عامر : بداية نشكر لكم مشاركتكم لنا وتغطية هذا الحدث وافتتاح التدريبات , الفريق بفضل الله اليوم قدمناه للصحافة وللجمهور لكن بقي القليل من اجمل اكتمال الكادر وسيكون بالوجه الذي يشرف الرياضة القسماوية والعربية , صحيح اننا سنلعب للموسم الأول في الممتازة لكن الخبرة والطاقة التي نمتلكها لا تصف بالكلمات بل بالافعال . نتمنى من العلي القدير التوفيق والنجاح .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل