X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان شجب واستنكار لجريمة القتل البشعة والنكراء

من : قسماوي نت
نشر : 01/07/2019 - 13:02

بيان شجب واستنكار لجريمة القتل البشعة والنكراء

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:”وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ”

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى صُدمت كفر قاسم صباح هذا اليوم بمقتل (المرحوم أحمد سالم ابو ذيب -رحمه الله ).

إن جريمة القتل النكراء التي وقعت فجر هذا اليوم هي تعدٍ على كفر قاسم وأهلها، وإن اليد التي تشعل نيران القتل والفتنة ملعونة في الأرض وفي السماء..

إننا في هذا البلد بكل أطيافه وعائلاته نطالب العائلات المتخاصمة التي فقدت فلذات أكبادها بالاستعانة بالله وتغليب الحكمة والصبر والاحتساب.

إننا جميعاً نعبر عن غضبنا وحزننا على هذه الجريمة النكراء بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ونأسف لما وصلت إليه الأمور بين ذوي القربى من الاستهانة بحياة الناس لأتفه الأسباب!

إن هذا التصرف الجبان والغادر الذي تعرضت له ضحية هذا اليوم، يُنذر بكارثة حقيقية سوف لا تستثني أحداً وقد تطال الجميع ..

أهلنا الكرام..
* بلدية كفر قاسم واللجنة الشعبية ولجنة الصلح واصلوا الليل بالنهار على مدار السنوات الاخيرة حيث استبشرت كفر قاسم خيراً بالهدنة التي توصل إليها الأطراف في شهر رمضان الأخير..

* أطراف النزاع تتحمل كامل المسؤولية عن كل قطرة دم سالت وتسيل، وهي مطالبة بالامتثال لأوامر الله بوأد الفتنة واخماد نيران الحقد والثأر والانتقام والجاهلية، والجنوح للسلم الفوري من خلال لجنة الصلح..

* ندعو أطراف النزاع وجميع أهل البلدة كبارًا وصغارًا وكل العقلاء والوجهاء لتهدئة النفوس بعد هذه الفاجعة ، والتحلّي بالصبر وضبط النفس والاجتماع معًا على كلمة واحدة وعلى قلبٍ واحد.

* الشرطة مطالبة بتحمل مسؤولياتها كاملة في الحفاظ على امن الناس وعلى وجه الخصوص العائلات المتخاصمة والكشف عن القتلة المجرمين

* دعت بلدية كفر قاسم واللجنة الشعبية ولجنة الصلح لجلسة خاصة وطارئة لمتابعة تداعيات الجريمة النكراء.

* نذكر كل من تسول له نفسة بالقتل بالآية والوعيد القرآني: "ومَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا"

بلدية كفر قاسم
اللجنة الشعبية
لجنة الصلح الاثنين، 1/7/2019

 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل