X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

إستقل دراجته الكهربائية وأطلق النار.. فك رموز جريمة قتل انتصار العيساوي في الرملة

من : قسماوي نت
نشر : 16/07/2019 - 13:28

المرحومة انتصار العيساوي

عمم المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، بيانل على وسائل الإعلام، جاء فيه: "الشرطة تواصل مكافحة الجريمة في المجتمع العربي - فك رموز جريمة مقتل انتصار العيساوي في شهر أيار في الرملة. قامت وحدة مركزية من الشرطة، في أعقاب تحقيق معقد ومركب، بفك رموز جريمة مقتل إنتصار العيساوي (53 عامًا) من الرملة في شهر أيار الماضي".

وأضاف البيان: "وفقًا للشكوك، أصيبت المرحومة انتصار العيساوي بالرصاص عندما كانت في فناء منزلها في شارع لخيش في مدينة الرملة، والذي نفذه وفق الشبهات عمر المصراتي أحد سكان الرملة البالغ من العمر 23 عامًا. أثناء الحادثة أصيب رجل آخر يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح طفيفة والذي أصيب برصاصة في القسم السفلي من جسمه" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وفقاً للشكوك، إثر نزاع وقع على خلفية جنائية بين المشتبه به وابن المرحومة العيساوي، وصل المشتبه يوم 25.5.2019، حوالي الساعة 21:30 بعد أن استقل دراجة كهربائية قرب منزل عائلة العيساوي. ومن ثم فتح المشتبه النار على المنزل مما أسفر عن إصابة المرحومة وجارهم من إطلاق النار، أما المشتبه لاذ الفرار من المكان راكبا على الدراجة. محققو وحدة مركزية في الشرطة قاموا بنشاط مسح وبحث وتفتيش لرصد المشتبه، حتى حددوا مكانه ليلقوا القبض عليه يوم 4.6.2019، بينما كان يختبئ في شقة في اللد" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "في اطار التحقيق، إكتشف محققو الوحدة أن المشتبه به قد غادر منزله مستقلاً دراجة كهربائية، متجها نحو شارع تل حاي في الرملة باتجاه مفترق تعفورا، ثم تقدم عبر منطقة حرشية بإتجاه منزل العائلة ليرتكب الجريمة ومن ثم لاذ بالفرار من المكان. تم تمديد فترة توقيف المشتبه من وقت لآخر، وفي يوم 14.7.2919، تم تقديم تصريح مدعٍ في قضيته حول نية النيابة تقديم لائحة اتهام ضده وطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات".

واختتم البيان: "منذ بداية العام، نجحت الشرطة بفك رموز 22 جريمة قتل حدثت في المجتمع العربي".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل