X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/08/2019 |    (توقيت القدس)

الخميس ... نادي الوحدة امام ابناء اللد في تمام الساعة 19:30 على استاد اللد البلدي ومفاوضات لضم المهاجم يوسي اسايغ

من : قسماوي نت -
نشر : 07/08/2019 - 21:06

  الخميس ... نادي الوحدة امام ابناء اللد في تمام الساعة 19:30 على استاد اللد البلدي ومفاوضات لضم المهاجم يوسي اسايغ

يلتقي مساء يوم الخميس 8.8.2019 فريق نادي الوحدة ضمن الجولة الثالثة لكاس التوتو  في دوري المجموعات فريق الاشقاء ابناء اللد على استاد اللد البلدي في تمام الساعة السابعة والنصف .

هذه المباراة الثالثة والاخيرة ضمن دوري كاس التوتو للمجموعات . هذا وكان الفريق القسماوي قد تعادل في مباراة وخسر الاخرى وفي رصيده نقطة واحدة . في المقابل فريق ام الفحم وهبوعيل رمات جان برصيدهم 4 نقاط لكل منهما وهما يتربعان في قمة اللائحة .

هذه المباراة ستحدد من الفريق الصاعد للمرحلة القادمة . كما واجرى الفريق اليوم تدريبه على استاد ابوخميس البلدي بمشاركة كل الكادر المحلي والتعزيزي . الطاقم المهني ينظر الى هذه المباراة من باب التحضير وليس من باب الوصول الى ابعد المراتب , الا ان المدرب اسماعيل عامر قد صرح لقسماوي نت انه سيلعب بكل كادره من اجل اواصل الترابط بين اللاعبين وتجهيزهم الى مباريات الدوري والتي ستنطلق مع نهاية هذا الشهر .

ادارة الفريق ورئيسها طارق صرصور ما زالوا يعملون على اتمام الاماكن التي يرون بها نقص للفريق وهي خط الوسط والهجوم . وما زال الفريق في انتظار تاشيرة الدخول للمهاجم لطيف امادوا . كما وعلم قسماوي نت ان هناك اتصالات بين ادارة الفريق وبين المهاجم يوسي اسايغ  والذي قاد هجوم نادي الوحدة في الموسم الماضي . الامر الذي يعيق انضمامه للفريق هو الفارق المالي الذي يطلبه المهاجم . ادارة نادي الوحدة قد وضعت اطار مالي محدد لانضمامه وما تبقى هو الرد لادارة الوحدة . ومن جهة اخرى فقد علم ان المهاجم في مفاوضات مع احد الفرق من الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية وان الحديث يدور في امكانية انضمامه الى هذا الفريق . لكن لنرى الى اين ستتجه سفينة يوسي اسايغ . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل