X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/10/2019 |    (توقيت القدس)

اليكم حالة الطقس من اليوم الأحد حتى الخميس

من : قسماوي نت - (تصوير: iStockphoto)
نشر : 15/09/2019 - 11:38
 
الأحد 15/09/2019: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، بحيث تكون مائلة للبرودة قليلأ خصوصاً في الجبال ساعات الصباح الباكر وفرصة محدودة لهطول أمطار خفيفة محلية الطابع ، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصل منتصف العشرينيات في الجبال مع طقس خريفي ، والى نهاية العشرينيات ومطلع الثلاثينيات في باقي المناطق ظهراً مع طقس حار نسبياً، ثم تعود الأجواء خريفية في ساعات الليل مع نسمات من الهواء البارد في القمم الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.
الإثنين 16/09/2019: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء خريفية ولطيفة في الصباح ، ومع ساعات الظهيرة تكون الأجواء حارة نسبياً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً . الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية.
الثلاثاء 17/09/2019: يطرأ إرتفاع طفيف على درحات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في وقت الظهيرة، وتكون منعشة ولطيفة في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية حفيفة السرعة.
الأربعاء 18/09/2019: يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً الى شديد الحرارة في كافة المناطق خاصة في المناطق المنخفضة والغورية. الحرارة في هذا اليوم ستكون أعلى من المعدل السنوي بحوالي 4 درجات مئوية.
الخميس 19/09/2019: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الجرارة مع بقاء الجو حاراً نسبياً في ساعات الظهيرة بمختلف المناطق في البلاد، وخاصه الغورية منها. مع ساعات المساء يطرأ إنحفاض آخر ويصبح الجو جميلاًَ ومنعشاً. الرياح تكون شمالية غربية وتصبح مع ساعات المساء غربية.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل