X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

بشرى سارة لعشّاق برشلونة: ميسي يعود للتدريبات بعد شهر غياب بداعي الإصابة

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 15/09/2019 - 18:24

ليونيل ميسي - ارشيف رويترز

أعلن نادي برشلونة الاسباني عن عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التدريبات بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة. وتأتي عودة ميسي قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد ب روسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وجاء في تغريدة أطلقها النادي الكتالوني عبر تويتر"" ليو ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا المنشور بصورة للأرجنتيني والفرنسي إلى جانب مواطن الأخير أنطوان غريزمان.

وتأتي عودة ميسي الذي لم يشارك بعد في أي مباراة مع برشلونة في موسم 2019-2020، قبل نحو 48 ساعة من حلول برشلونة ضيفا على دورتموند الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا التي تضم أيضا إنتر ميلانو الايطالي وسلافيا براغ التشيكي.
وكان ميسي قد تعرّض لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر أغسطس الماضي، ما أبعده عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليغا.

أما ديمبيلي، فيغيب بداعي التواء في أوتار الركبة اليسرى تعرض له خلال خسارة برشلونة أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1-0 في مستهل حملة الدفاع عن لقب الليغا.

وكان المدرب أرنيستو فالفيردي قد استبعد في تصريحات الجمعة مشاركة ميسي أمام دورتموند، معتبرا أنها ستكون "صعبة". واكتفى بالقول أنّ ميسي بات "أفضل"، دون أن يحدد موعد عودته.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل