X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفر قاسم : بيان هام بخصوص انهاء الاضراب بشروط ووقف مشروط للإضراب....

من : قسماوي نت -
نشر : 20/09/2019 - 15:05

كفر قاسم : بيان هام بخصوص انهاء الاضراب بشروط ووقف مشروط للإضراب....

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام جدا

وقف مشروط للإضراب


الأهالي الكرام السلام عليكم


كما اعلمناكم سابقا، لقد تم عقد اجتماع تقييمي للإضراب في مبنى البلدية يوم الأربعاء المنصرم 18/09/2019 حيث حضر كل من رئيس البلدية،نوابه، أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب،مندوب عن الشرطة،مدينة بلا عنف وشخصيات أخرى.
وذلك لبحث وتقييم الوضع الراهن والوقوف عن كثب على أخر المستجدات من نتائج الإضراب الأخير للمدارس الفوق ابتدائية.


أفتتح الجلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير، بتقديم تقرير عن أخر الاتصالات التي كانت مع قيادات من جهاز الشرطة، وزارة الداخلية، وزارة التربية والتعليم وأطراف النزاع. لقد أوضح رئيس البلدية أن أمن وأمان المواطنين خط احمر لا يمكن التساهل أو التخاذل به.


وأكد انه على الشرطة أن تضرب بيد من حديد كل من يتجرأ بخرق القوانين وتهديد امن المواطنين.


هذا وقد ناقشت اللجنة الشعبية في جلستها التي عقدت يوم الأربعاء 18/09/2019 في المركز الجماهيري، تقرير رئيس لجنة الآباء الدكتور عبدا لوهاب خير الله، وأبدت دعمها لكل الخطوات الكفيلة بحماية طلابنا من أي خطر، والدعوة إلى إحلال السلام بين أطراف النزاع.


ومن جهتها فان لجنة أولياء أمور الطلاب الناطقة باسم كافة الأهالي في بلدنا الحبيب أوضحت أن الإضراب سيتوقف بشروط واضحة، وأهمها سلامة وأمن الطلاب أولا والأهالي ثانيا. فنحن نقولها بشكل واضح وصريح أننا لن ولا نسمح أن تكون مدارسنا بطلابها وهيئاتها التدريسية ساحات حرب، حتى لو كلفنا الامر بالمطالبة من الشرطة وأجهزة الامن بأغلاق أبواب المدارس ومنها الابتدائية امام أطراف النزاع او أحد الأطراف.


وعلى ضوء ذلك تم المطالبة من الشرطة ومشروع مدينة بلا عنف، بتكثيف وجود دورياتهم أثناء ذهاب الطلاب إلى المدارس صباحا وعودتهم.

 

أهلنا الأعزاء
قرارنا كلجنة أولياء أمور انبثق عن عدة توجهات وصرخات استغاثة من أهالي الطلاب ومدراء المدارس خوفا على سلامة أبنائنا فلا يخفى على الجميع أن الأوضاع التي وصلنا إليها ببلدنا باتت خطيرة ويستحيل التعايش معها.


لقد تم اعلامنا من قبل مندوب الشرطة والبلدية انه فعلا طرأ تحول في أدوات التعامل مع أطراف النزاع، وفعلا تم اتخاذ خطوات عملية على ارض الواقع، لا نستطيع التطرق اليها في البيان.


لذلك فقد تقرر عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة يوم الأحد الموافق22/09/2019 وذلك مع تطبيق كافة الطلبات والشروط المذكورة أعلاه، وفي حالة إخلال بأحد هذه الشروط سنقوم بتصعيد الإضراب ليشمل المدارس الابتدائية والروضات والتربية الخاصة، فأبنائنا خط احمر ولن نقبل بقتيل جديد من أبناء هذا البلد الحبيب.

يكفينا سفكا لدماء شبابنا!!!

باحترام
لجنة أولياء أمور الطلاب اللجنة الشعبية

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل