X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مأساة في رهط: مصرع شفيق فايق خليل أبو القيعان (17 عامًا) في حادث عمل

من : قسماوي نت -
نشر : 20/09/2019 - 15:11

لقي الشاب شفيق فايق خليل أبو القيعان، البالغ من العمر 17 عامًا، مصرعه، قبل ظهر اليوم الجمعة، بعد أن دهسته رافعة شوكية أمام كراج في المنطقة الصناعية في مدينة رهط ب النقب .

وأكدت مصادر طبية أن الفتى - وهو من بلدة حورة في النقب - أصيب بجراح بالغة الخطورة، وكانت حالته ميؤوس منها، وأنّه لم يبق أمام الطاقم الطبي إلا الإعلان عن وفاته في الحال.

هذا، ووصلت إلى المكان قوة من الشرطة شرعت بالتحقيق في ملابسات حادث العمل المأساوي.

وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء النقب، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده، وقوع حادثة عمل في كراج في المنطقة الصناعية في مدينة رهط، ووفقا لمصادر طبية، فقد تم إقرار وفاة فتى (16 عامًا) في المكان. ووفقا للتحقيقات الأولية التي قام بها أفراد الشرطة الذين وصلوا الى مكان الحادث، تبين أنّ الفتى لقي مصرعه بسبب رافعة، وتم تحويل ملف التحقيقات الى خبراء حوادث العمل" بحسب البيان.

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى المركز، مفاده إصابة شاب (20 عاما) بجراح برأسه، جرّاء تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية، في المنطقة الصناعية في رهط. طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز هرع الى المكان، وبعد إجراء فحوصات طبية عاجلة، تم إقرار وفاة الشاب في المكان، متأثرا بجراحه البالغة" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل