X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/10/2019 |    (توقيت القدس)

خنق مسلمًا حتى الموت ليشفى من مرضه: إتهام شاب يهودي بقتل حمد سلامة من قلنسوة بمركز للصحة النفسية

من : قسماوي نت
نشر : 22/09/2019 - 20:04

الشاب المرحوم حمد سلامة

قدّمت النيابة في لواء المركز لائحة إتهام، اليوم الأحد، ضد شاب يهودي (35 عامًا) من سكّان منطقة الشارون، وتنسب له فيها تهمة قتل الشاب حمد سلامة من قلنسوة في مركز للصحة النفسية (ليف هشارون) في برداسيا. 

ووفقًا لما ورد في لائحة الإتهام فإنّ "المتهم تواجد في مركز للصحة النفسية (العقلية) بأمر قضائي، وفي هذا الوقت تواجد في المركز أيضًا شاب من قلنسوة (24 عامًا) في القسم القضائي (قسم مغلق في المركز) وقد سكن المتهم والضحية معًا في نفس الغرفة. في تاريخ 06.09.2019 تواجد الاثنان في الغرفة حيث كان الشاب من قلنسوة نائمًا وقرابة الساعة 14:00 نوى المتهم قتل شريكه في الغرفة بسبب ايمانه بأنّ قتل شخص مسلم سيشفيه من مرضه، وعليه توجّه الى سرير الشاب من قلنسوة وقام بخنقه من رقبته بقوة بواسطة يديه لدقائق عديدة، وبعدها أخذ قنينة بلاستيكية وضرب بقوة رقبة الضحية، ثم صعد على السرير وخطى على رقبة الضحية وخنقه مرة أخرى، وفي مرحلة معينة عاد المتهم الى سريره واستلقى ثم عاد مجددا الى سرير الضحية وانحنى نحو جسم الضحية وخنقه مرارًا وقام بفحص نبضه ليتأكد من أنّه مات.

قرابة الساعة 14:20 دخل أحد الممرضين الى الغرفة وشاهد المتهم على سرير الضحية وهو يقوم بخنقه، وعندها توقف المتهم عن فعلته وعاد لسريره وفي الوقت الذي حاول فيه طاقم المركز اجراء عمليات انعاش للضحية لكنها باءت بالفشل وتمّ اقرار وفاته بسبب فعلة المتهم".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل