X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرمندا: شجار عنيف والقاء قنابل بين العشرات بعد جلسة للمجلس البلدي

من : قسماوي نت
نشر : 12/10/2019 - 23:09

 شهدت بلدة كفرمندا، حالة من التوتر الشديد مساء السبت، بعد جلسة للمجلس البلدي، وخلافات وعلى اثرها نشب بالقرب من مبنى المجلس شجار عنيف بين العشرات تخلله القاء قنابل ومفرقعات وحجارة. وعملت الشرطة التي وصلت بقوات كبيرة على فرض النظام في المكان.

وافاد المتحدث باسم الشرطة:" الشجار نشب بين عائلتين، بين المئات من الضالعين. وتم خلاله تبادل القاء الحجارة، ولم يتم الابلاغ عن اصابات فيما حصلت اضرار للمتلكات. وتعمل قوات الشرطة على فرض النظام والهدوء في المكان. وتم ضبط العديد من الزجاجات الحارقة في المكان".

وجاء في بيان صادر عن مؤنس طه عبد الحليم رئيس المجلس المحلي:" بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :هذا المساء وخلال جلسة المجلس المحلي قامت مجموعة بإقتحام الجلسة واعتدوا على الموظفين وعلى ممتلكات المجلس المحلي و سيارات أعضاء المجلس المحلي . إنني إدين هذا الهجوم بأقسى العبارات وأطلب من شرطة اسرائيل العمل سريعا على معاقبة الجناة وتقديمهم للقضاء .وأنا على ثقة تامة أن القانون هو الملجأ الذي نحتكم اليه فقوى العمل والأعمار يجب ألا تنجر خلف الظلامين.وأهيب بالمواطنين الكرام من كافة أطياف المجتمع المنداوي عدم رد الفعل والانجرار وراء اعمال العنف وانما يجب علينا العمل والسهر من أجل امن وامان بلدنا  كفرمندا".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل