X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

حشد كبير في المظاهرة الجماهيرية امام مركز الشرطة في الرملة تنديدًا بالعنف والجريمة

من : قسماوي نت
نشر : 15/10/2019 - 19:01

 تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، يتوافد المئات من المواطنين العرب للمشاركة في المظاهرة قبالة قيادة منطقة المركز للشرطة، في مدينة الرملة، ضمن سلسلة نشاطات كفاحية أقرتها المتابعة، ردا "على تواطؤ الحكومة وأجهزتها مع استفحال الجريمة في المجتمع العربي" - كما جاء على لسان المتظاهرين.

وكانت اللجنتان الشعبيتان، في الجارتين الرملة واللد، والقوى ال محلية في المدينتين، قد عقدوا مساء أمس الأحد جلسة لهم، بحضور رئيس لجنة العمل الشعبي في لجنة المتابعة إبراهيم حجازي، للبحث في التحضيرات للمظاهرة، ودعوا الى أوسع مشاركة في التظاهرة. ويشار أن التظاهرة قبالة قيادة منطقة الشمال للشرطة، في مدينةالناصرة ، ستجري في الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين، 21 الشهر الجاري.

في تعقيب للنائب سامي أبو شحادة حول مشاركته في المظاهرة الحاشدة في الرملة هذا المساء قال: "لا أذكر مظاهرة أو مسيرة بهذا الحجم في مدينة الرملة على الأقل في العقدين الأخيرين. هذا يدل على أهمية القضية، على تضامن الأهل مع الشيخ علي الدنف، وعلى تضامن أهلنا مع كل المعركة الكبيرة التي تقودها لجنة المتابعة، القائمة المشتركة، ورؤساء السلطات المحلية ضد الجريمة والعصابات المنظمة".

كما أضاف: "هذه هي أهم قضية يعاني منها مجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل، نحن في معركة كبيرة جدًّا وكانت لنا رسالة قوية جدًّا للشرطة ولوزارة الأمن الداخلي. هذا سيزيد الضغط، ولكن علينا أن نتذكر أننا في بداية المعركة".

كما ختم بالقول: "يجب استمرار هذه المعركة، يجب استمرار الضغط على الوزارة والشرطة، لتوقف التقاعس وتأخذ دورها بشكل جدي في القضاء على الجريمة في مجتمعنا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل