X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/11/2019 |    (توقيت القدس)

ضبط أسلحة غير قانونية في المجتمع العربي واعتقال مشتبهين

من : قسماوي نت -
نشر : 18/10/2019 - 13:35

جاء صباح اليوم في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للإعلام العربي: "في إطار مكافحة الشرطة لظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي تواصل الشرطة أنشطتها المركزة والمبادر بها لتضبط سلاح بدائي الصنع من طراز "كارلو" ومشط ذخيرة وذخيرة في قرية كفر مندا.

وأضاف البيان: "ظهر الأمس في منطقة مفتوحة بقرية دير حنا، ضبطت الشرطة كميات كبيرة من الذخيرة من عيار 9 ملم وقنبلة إنارة. تم توقيف مشتبه في العشرينات من عمره وسيحال هذا الصباح الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق".

وتم القاء القبض على مشتبهين في مكان الحادث (في العشرينيات والأربعينيات من العمر)، وتمت إحالتهما اليوم إلى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق.

واختتم البيان: "سيواصل أفراد الشرطة عملهم بحزم وإصرار على جميع المستويات من خلال استخدام وسائل وأساليب إستخباراتية وتكنولوجية متقدمة، من أجل مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة بما  فيها من استخدام الأسلحة وحيازتها وبيعها ونشرها بشكل غير قانوني، والقاء القبض على المشتبهين المتورطين في هذه الجرائم، وإحالتهم الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء وتعزيز شعورهم بالأمان".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل