X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      11/08/2020 |    (توقيت القدس)

الحكم بـ36 عاما سجن فعلي للمجرم الاسترالي قاتل الشابة آية مصاروة من باقة الغربية

من : قسماوي نت
نشر : 29/10/2019 - 12:35

حكمت المحكمة الاسترالية على المجرم كودي هيرمان البالغ من العمر 21 عامًا قاتل الشّابة آية مصاروة ابنة باقة الغربية، والتي كانت تدرس خارج البلاد.

ويذكر أنّه جاء في لائحة الاتهام أن: "هيرمان هاجم الشابة المرحومة بعد وقت قصير من نزولها من الترام (القطار الكهربائي) في مدينة ملبورن الاسترالية، حيث قام بالاعتداء عليها وبعدها قتلها.

يذكر أنّ الطالبة الجامعية اية سعيد مصاروة من باقة الغربية كان قد عثر على جثتها في ملبورن - في استراليا، وهي تتواجد هناك بهدف التعليم. مع العلم أن المرحومة كانت تسكن مع والدها رجل الاعمال سعيد محمد غازي مصاروة في الصين وتتعلم هناك وقد حصلت على منحة دراسية لتتعلم سنة في استراليا من خلال برنامج تبادل طلابي لتعود بعدها للصين.

يذكر حينها أنّه بعد أن وصل والدها إلى استراليا من أجل التّعرّف على الجثّة ذلك من أجل إعادتها إلى مسقط رأسها ليتم تشييع جثمانها الطاهر هناك، أجرت معه الصحافة الاسترالية عددا من المقابلات التي لم يستطع الأب الثاكل من إخفاء وجعه وبكى بحرقة امام عدسات الكاميرا إذ قال: "أشكر كل من ساندنا في هذا المصاب الجلل أنا حزين جدًّا على فقدان ابنتي، كان هناك الكثير من الأحلام التي سعينا لتحقيقها معا، ولكنني الآن لن أستطيع أن أحققها، وكنت أريد قضاء المزيد من الوقت مع ابنتي لكن شخصًا ما قرّر ألا نفعل ذلك وحرمني منها".

وتابع كلامه قائلًا: "آمل أن تكون ابنتي آية في مكان أفضل، وأن تكون سعيدة أينما كانت. أحبت مدينة ملبورن وأحبّت الجامعة التي درست فيها، وكنا نخطط بأن آتي إلى هنا من اجل أن نقضي الاجازة معا، كنا نخطط للذهاب إلى عدّة أماكن في استراليا".

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل