X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/12/2019 |    (توقيت القدس)

3.3 مليون دولار أرباح سنوية لقناة محمد رمضان على "يوتيوب"

من : قسماوي نت -
نشر : 05/11/2019 - 14:11

قالت صحيفة الوطن المصرية، إنه من المتوقع أن تصل الأرباح السنوية للفنان المصري محمد رمضان، من قناته على يوتيوب، إلى حوالي 3.3 مليون دولار، ما يعادل 53 مليونا و174 ألفا و550 جنيها مصريا، بحسب موقع "socialblade" الذي يتتبع إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت، في تقرير لها، الثلاثاء، إلى أن "محمد رمضان يُحصل شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 275 ألف دولار، أي ما يزيد على 4 ملايين و430 ألف جنيه".

وتأتي تلك الأرقام بعدما تجاوزت قناة محمد رمضان على يوتيوب حاجز الملياريْ مشاهدة، ليحتل رمضان بذلك المركز الأول في قائمة ترتيب الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضا: رمضان يتهم الجزيرة بفبركة فيديو أنصاره.. والأخيرة ترد

وأعلن رمضان ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، في منشور بالعربية والإنجليزية، قال فيه: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط".

وحقق محمد رمضان في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف "سبسكرايب"، وفقا لموقع socialblade المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن قناة محمد رمضان على يوتيوب تعد هي أعلى قناة لفنان في مصر من حيث عدد المشاهدات و"السبسكرايب"، ويليه في مصر الفنان تامر حسني.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل