X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      13/12/2019 |    (توقيت القدس)

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا ولا تغيير على الحرارة

من : قسماوي نت -
نشر : 12/11/2019 - 09:20

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.
الاربعاء 2019/11/13: غائماً جزئياً، ويطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا.
الخميس 2019/11/14: غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ،وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن تستمر الأجواء المستقرة خلال الأيام القادمة، بحيث تبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء معتدلة نهاراً، ومائلة للبرودة ليلاً، مع نشاط على الرياح الشرقية على فترات، والتي ترفع نسبة الغبار في الأجواء أحياناً.
واضاف الراصد الجوي انه اعتبارا من يوم الجمعة تتأثر البلاد بحالة من عدم الإستقرار الجوي يرافقها انخفاض ملموس على الحرارة، وتساقط أمطار محلية تكون رعدية أحياناً فوق أجزاء مختلفة، وكذلك يوم السبت، وذلك بعد إنقطاع للأمطار وتأخرها هذا الموسم.
هذا ومن المتوقع ان تسود أجواء أكثر برودة خلال الفترة القادمة مع توقع تأثر البلاد بأكثر من حالة ماطرة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل