X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

غزة: انطلاق موكب تشييع جثمان الشهيد بهاء أبو عطا وسط استمرار تبادل الصواريخ

من : قسماوي نت - الصورة + التقرير من كل العرب
نشر : 12/11/2019 - 09:25

بدأت حركة الجهاد الاسلامي مراسم تشييع القائد في الجناح العسكري بهاء ابو العطا والذي اغتالته اسرائيل فجر اليوم وزوجته بعد صلاة الظهر من المسجد العمري الكبير وسط مدينة غزة.

 

ودعت حركة الجهاد الاسلامي جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في تشييع الشهيد ابو العطاء وزوجته اسماء انطلاقا من مشفى الشفاء. في هذه الاثناء تستمر عمليات اطلاق الصواريخ من قطاع غزة نحو المستوطنات المحيطة بقطاع غزة اضافة الى تل ابيب والخضيرة وعسقلان.

فصائل المقاومة الفلسطينية: تنعى الشهيد القائد الكبير/ بهاء أبوالعطا "أبوسليم" قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية، والعدو يتحمل المسؤولية كاملة عن هذه الجريمة الجبانة.

فصائل المقاومة: إن جريمة اغتيال القائد/ أبوالعطا لن تمر دون عقاب، وسيبقى قادة المقاومة هم من يشكلون رأس الحربة في مواجهة جرائم الاحتلال ومخططاته الاجرامية.

فصائل المقاومة: إن غرفة العمليات المشتركة للأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية كفيلة بالرد الموجع على جريمة الغدر الصهيونية بحق أحد قادة المقاومة الفلسطينية .

فصائل المقاومة: نؤكد أن محاولات الاحتلال تصدير أزماته الداخلية على حساب دماء الفلسطينية لخدمة أجندته السياسية لن تفلح.

فصائل المقاومة: نؤكد أن العودة لسياسة الاغتيال خط أحمر والاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك، وفصائل المقاومة قادرة على ارباك كل الحسابات الصهيونية وفرض قواعد الاشتباك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل