X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

ام الفحم: الإعتداء على مركبة موّظفة في البلدية والأخيرة تستنكر

من : قسماوي نت -
نشر : 02/12/2019 - 22:00

إعتدى، اليوم الأثنين، بالقرب من بلدية ام الفحم على احدى مركبات الموظفات في البلدية، اذ تم تكسير زجاج المركبة، والإعتداء على المركبة بشكل كامل.

وحطّم المركبة احد الجيران وذلك خلاف على موقف ال سيارات في المكان.ومن الجدير بالذكر ان، مركبة الموّظفة غير مقصوده بشكل خاص، وانما أية مركبة تصف في الموقف وذلك بسبب الخلاف.
ومن عندها، استنكرت بلدية ام الفحم ببيان لها ما حصل، وجاء في البيان:" تستنكر إدارة بلدية ام الفحم الاعتداء الآثم الذي تم ظهر اليوم الاثنين 2.12.2019 على سيارةإحدى الموظفات في قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية، وتكسير وتحطيم زجاج السيارة، والذي جاء - وبكل أسف - نتيجة خلاف مع أحد جيران المبنى على مواقف السيارات في الساحة، حيث لم تكن سيارة الموظفة مقصودة بعينها، وكان من الممكن أن تتضرر أية سيارة أخرى كانت مركونة في الموقف".

واضاف البيان:" إننا في إدارة بلدية ام الفحم نستنكر أعمال التخريب هذه والتكسير والتحطيم غير المبررة وغير المجدية لحل الخلافات والنزاعات، وهي ليست الطريقة المثلى للتفاهم والتعايش وتحمّل بعضنا البعض، خاصة في مواقف السيارات والسفر داخل شوارع البلد، والتي تحتاج منا الى الصبر والأناة وعدم التسرع وتحكيم لغة العقل والمنطق والأخلاق دائما وأبدا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل