X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

الطيبة: اتلاف 19 طن دواجن ولحوم واعتقال عمّال من الضفة ومخالفات ضريبية

من : قسماوي نت -
نشر : 11/12/2019 - 17:10

نفّذت شرطة إسرئيل حملة إنفاذ خاصّة وواسعة في مدينة الطيبة، بالتعاون مع جهات انفاذ مختلفة، منها الشرطة البلدية وسلطة الترخيص وسلطة الضرائب ووزارة الزراعة، وخلال الحملة تمّ الكشف عن متجر للدواجن في المنطقة الصناعية بالمدينة، ووفقًا لما ورد في بيان الشرطة "فقد تمّ العثور على كميات كبيرة من اللحوم والدواجن التي يشتبه بأنّ مصدرها من الضفة الغربية والتي نُقلت للبلدة وتمّ تغليفها بدون تصاريح قانونية وبدون اشراف بيطري وتمّ تسويقها للمواطنين بدون شهادة بيطرية"، وفقًا لما أوردته الشرطة.


الصور المرفقة من الشرطة

ووفقًا لما جاء في بيان الشرطة أيضًا:"فقد تمّ اتلاف 19 طنًا من اللحوم والدواجن، تضمنت 187 كرتونة لحوم أبقار، 6 خراف مذبوحة، و20 صندوق كبير من الدواجن. كما عُثر في المعمل على سيارة تجارية محملة بالدواجن واللحوم الجاهزة للتسويق وغيرها من المعدات.
اضافة لذلك، تمّ ضبط 13 عاملًا في المصنع من سكّان الضفة الغربية ولا يملكون تصاريح قانونية للاقامة والعمل في البلاد، كما أنهم كانوا ينامون داخل المعمل"، بحسب الشرطة.
واضاف بيان الشرطة أنّ:"ممثلي سلطة الضرائب اكتشفوا عدم تسجيل ايصالات بقيمة 311,018 ش.ج، اضافة الى خروقات قانونية بموجب قانون "الدفع النقدي" بقيمة 3,550,000 ₪، ومخالفات ضريبية أخرى مثل عدم وجود دفتر طلبات وعدم حفظ وصولات وفواتير وغيرها"، بحسب البيان.
 
واختتمت الشرطة بيانها:"صاحب المعمل لم يتواجد في المكان خلال تواجد الشرطة، لكن تمّ استدعاؤه للتحقيق في مركز الشرطة بشبهة تشغيل عمّال من الضفة بشكل غير قانوني، كما ستمّ استدعاؤه للاستماع في وزارة الزراعة وسلطة الضرائب"، كما ورد في بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل