X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع يوسف أرملي (60 عامًا) من شفاعمرو بعد تعرضه للدهس على شارع 79 قرب بئر المكسور

من : قسماوي نت -
نشر : 19/12/2019 - 14:55

علم مراسلنا  أنّ ضحية حادث الدهس الذي لقي مصرعه، صباح اليوم جرّاء تعرضه للدهس من ٌشب سيارة على شارع 79 قرب بئر المكسور، يُدعى يوسف أرملي (60 عامًا) من سكان شفاعمرو .
عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إصابة عابر سبيل (50 عامًا) بجراح خطيرة، إثر تعرضه للدهس من قِبل مركبة عابرة على شارع رقم 79 من بئر المكسور لإتجاه مفرق الموبيل، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" الى هنا نص البيان.

من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "لاحق، تم إقرار وفاة المصاب البالغ من العمر 60 عامًا، متأثرًا بجراحه البالغة، فيما أصيبت سائقة السيارة وهي شابة (30 عامًا) بجراح طفيفة وتم نقلها الى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الشرطة، أنه تم إغلاق شارع رقم 79، من مفترق سومخ أمام حركة سير المركبات، جرّاء وقوع حادث طرق. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في المكان وتقوم القوات بتوجيه حركة السير" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق للشرطة، جاء فيه: "قبل وقت قصير، من صباح اليوم الخميس، وقع حادث طرق مروع، على شارع رقم 79، قرب بئر المكسور، تخلل الحادث دهس رجل (60 عامًا)، وأقرت الطواقم الطبية التي تواجدت في مكان الحادث وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في مكان الحادث، وتم إغلاق الشارع أمام حركة سير المركبات، محققو شرطة السير في المكان ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث" الى هنا نص البيان.

 
من مكان الحادث- تصوير: الشر
طة 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل