X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : الشعبية تجتمع وتنتخب سائد عيسى رئيسا لها في أجواء ديمقراطية والرئيس عادل بدير " شكرا أبا السيد على مشوار العطاء وبالتوفيق للجنة ورئيسها "

من : قسماوي نت
نشر : 08/01/2020 - 20:18

كفرقاسم : الشعبية تجتمع وتنتخب سائد عيسى رئيسا لها في أجواء ديمقراطية والرئيس عادل بدير " شكرا أبا السيد على مشوار العطاء وبالتوفيق للجنة ورئيسها "  

عقدت مساء اليوم اللجنة الشعبية بأعضائها لانتخاب خليفة للرئيس السابق الشيخ إبراهيم صرصور . هذا وقد تنافس على هذا المنصب كل من سكرتير اللجنة الشعبية وعضو اللجنة المركزية للعربية للتغير رجل الاعمال سائد عيسى . وفي المقابل تنافسه عضو اللجنة الشعبية وناشطة نسائية في عدة مجالات السيدة روز عامر  .

وبحضور الرئيس عادل بدير والشيخ إبراهيم صرصور الرئيس السابق للجنة تم البدء بالتصويت من قبل أعضاء اللجنة .

وفي النهاية وبعد فرز الأصوات اعلن رئيس البلدية المحامي عادل بدير عن فوز السيد سائد عيسى برئاسة اللجنة الشعبية حيث حصل على 24 صوتا . بالمقابل حصلت روز عامر على 21 صوتا . وبهذا يكون السيد سائد عيسى رئيسا للجنة الشعبية .

الرئيس عادل بدير " نبارك للأستاذ سائد وأيضا للاخت روزعلى الروح الديمقراطية اللذان تحليا فيها كما واكدوا قبل بدء الانتخابات انهما سيكونان معا من اجل رفع مكانة اللجنة في الشارع القسماوي بكل اطيافه .

الشيخ إبراهيم صرصور " اليوم تنتهي حقبة من العطاء والتي من خلالها عشت مع كل الشباب الطموح الذي يريد ان يقدم لبلده بكل ما يملك . اليوم نستطيع ان نقول ان مستقبل النضال في امان خاصة ان هذه الكوكبة من الشباب من تسلمت زمام الأمور . سائد عمل لمدار سنوات كسكرتير للجنة وقد كان الشاب المعطاء ولمست لديه الفراسه النضالية واعتقد انه بامكانه القيام بهذه المهمة على اكمل وجه . اما الأخت روز فكانت المحاربة في كل ميدان عملت بكل جد ونشاط وارى لها مكانه مرموقة جدا في مشوارها الوطني والاجتماعي على كل الأصعدة .  مبروك للجنة الشعبية والى الامام في خدمة الاهل والاوطان وساكون متفرغا دائما لاي استشارة بابي مفتوح للجميع .

السيد سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية " بداية اشكر جميع الاخوة والاخوات على هذه الثقة التي منحوني إياها . واشكر الأخت روز عامر على ما أبدت به . لكن اعتقد اننا جميعا في اللجنة الشعبية جسد واحد ولا اعتقد ان هذا المنصب سيكون الحجر الذي يفصلنا . سنبقى جميعا والاخت روز جسدا واحدا في خدمة الاهل في كفرقاسم . امامنا الكثير من التحديات سنبدا بالعمل من الان .. كما واشكر الشيخ إبراهيم صرصور على مشواره في العطاء على مدار سنوات الماضية والذي اكد في لقاءات عديدة ان اللجنة الشعبية ما هي الا صفحة للجمهور يكتبون عليها ما شاءوا , هي ملك لهم ونحن هنا من اجل خدمة أهلنا .. شكرا شيخ أبو السيد اطال الله في عمرك ..

السيدة روز عامر : اشكر كل الاخوة والاخوات اللذين اعطوني ثقتهم واللذين لم يعطوني شكرا لكم من أعماق قلبي , لكن هذه المنافسة لن تكون نهاية الطريق بل العكس امامنا صعاب كثيرة ومهام علينا جميعا التجنيد لها وانا اول المتجندين من اجل بلدي وأبناء شعبي .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل