X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيلم Inception يعود إلى الواجهة من جديد!

من : قسماوي نت -
نشر : 19/01/2020 - 16:18

بعد مرور نحو 10 سنوات على اصداره، لا يزال فيلم Inception للنجم ليوناردو دي كابريو يثير الجدل، فإلى جانب أنه عمل سينمائي يجمع بين مزيج من لقطات الأكشن الفريدة والموسيقى الرائعة، فإن فكرته المُعقدة تتطلب مشاهدته مرتين أو ثلاثا مع الانتباه الجيد، غير أن نهايته تضع المشاهد أمام باب ذي مخرجين، هل هي حلم أم حقيقة؟

ومؤخرًا، خرجت تصريحات حديثة لأصحاب الأدوار الرئيسية تسببت في إعادة إحياء ردود الأفعال النقدية التي صاحبت فترة العرض الأول، حيث كشف البطل ليوناردو دي كابريو أنه لم يستوعب الفيلم جيدا، وعلق قائلًا: “ركزت فقط على شخصيتي في الفيلم، ولكن الأحداث، القصة والنهاية تحديدا لم تكن مفهومة بالنسبة لي”.

واتفق توم هاردي مع الرأي نفسه، ولكن بصورة أخرى، حيث أعرب عن تقديره لنولان ــ مخرج الفيلم العبقري – وكذلك فخره بكونه جزءا من العمل الرائع، على حد وصفه، لكنه أفاد في النهاية أنه لم يستطيع إدراك ماهية الفيلم، ولا يملك أدنى فكرة عما كان يدور في الأحداث.

جدير بالذكر أن Inception قد ترشح لثماني جوائز «أوسكار»، فاز بأربع منها، وحاز أيضا على أكثر من 130 جائزة عالمية أخرى. ويذكر أنّ الفيلم من إخراج وسيناريو وإنتاج كريستوفر نولان، وصدر عام 2010، وهو من بطولة كل من ليوناردو دي كابريو، جوزيف غوردون ليفيت، توم هاردي، إلين بيدج، مارين كوتيارد وكليان مورفي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل