X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/02/2020 |    (توقيت القدس)

المدرب راني بدير يعلن استقالته من تدريب فريق شبيبة الوحدة والخليفة الكابتن حمودي كيال

من : قسماوي نت
نشر : 26/01/2020 - 19:56

المدرب راني بدير يعلن استقالته من تدريب فريق شبيبة الوحدة والخليفة الكابتن حمودي كيال

في قرار مفاجئ ، اعلن مساء اليوم الاحد مدرب شبيبة نادي الوحدة راني بدير " أبو احمد "  ، عن استقالته من تدريب فريق الدرجة الممتازة شبيبة نادي الوحدة . ليتسلم قيادة الفريق الكابتن حموي كيال المدير الفني لقسم الشبيبة في نادي الوحدة .

القرار جاء بعد خسارة الفريق امس على الملعب البلدي  2-1

يذكر ان المدرب راني بدير قد بدأ تدريب الفريق  منذ ان نزل الفريق الى مستوى الدرجة القطرية ليعود بعد عام واحد الى الدرجة الممتازة .

إدارة قسم الشبيبة لم تقبل في البداية باستقالة المدرب راني بدير , الا ان إصراره وخوفه على مصلحة الفريق جعل من إدارة قسم الشبيبة بقبول الاستقالة . وعلى صعيد اخر فقد شكرت إدارة قسم الشبيبة وإدارة نادي الوحدة المدرب القدير راني بدير الذي اثنى وأعطى من وقته وخبرته وحتى لا نبالغ من ماله الخاص من اجل فريق الشبيبة . فريق الشبيبة في عهده انتقل مرحلة جديدة يعترف بها كل ما رافق المدرب راني بدير .

ومع هذا وبعد تقديم استقالته وتسليم زمام الأمور للكابتن حمودي كيال الا ان المدرب راني بدير سيبقى في جهاز التدريب الفني للفريق ليقدم ويغطى الفريق .

الشيخ زياد مدير قسم الشبيبة في نادي الوحدة والشعاع اكد " بداية نحب ان نشكر الأخ راني على هذه الروح التي تؤكد على حرصه على مصلحة الفريق . الأخ راني من المدربين القلائل في هذا البلد بل زسطنا العربي من لهم القدرة على بناء جهاز منظم اداري ومهني , لكن المسؤولية كانت اعلى من ذلك الامر الذي دفع المدرب من تقديم الاستقالة والتي لم نقبل بها . نحن قمنا بدراسة وضع الفريق في الاسابيع الأخيرة ولدينا خطة عمل لحماية الفريق , لكن لم تكن في حساباتنا هذه الخطوة التي قام بها المدرب راني بدير . شكرا اخ راني هذه الخطوة تعني الكثير بالنسبة لنا في نادي الوحدة وقسم الشبيبة . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل