X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

غدا الوحدة في ضيافة هبوعيل بيتح تكفا على استاد الموشفا – ورئيس النادي طارق صرصور " هبوعيل بيتح تكفا فريق عنيد وذو خبرة "

من : قسماوي نت -
نشر : 30/01/2020 - 15:21

غدا الوحدة في ضيافة هبوعيل بيتح تكفا على استاد الموشفا –  ورئيس النادي طارق صرصور " هبوعيل بيتح تكفا فريق عنيد وذو خبرة "

يحل يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا فريق نادي الوحدة كفرقاسم ضيفا على فريق هبوعيل بيتح تكفا ضمن الجولة ال 22 لدوري الدرجة الممتازة . على استاد هموشفاه ..

الفريق القسماوي انهى صباح اليوم التدريب الختامي له على استاد ابو خميس حيث ان كادر الفريق تحت كاملا تحت تصرف المدرب تومر كاشطن . هذا ومن المتوقع ان تشارك جماهير غفيرة في هذه المباراة لمساندة الفريق القسماوي .

الفريق القسماوي ياتي لهذه المباراة بعد فوزين كبيرين على هبوعل رمات جان وبيتار تل ابيب بات يام . الفريق القسماوي يسعى الى الاستمرار في مسلسل الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاثة ليبقى في مقدمة اللائحة وضمن لبياوف العلوي بعيدا عن فرق القاع .

رئيس نادي الوحدة طارق صرصور " امامنا مباراة صعبة وفريق عنيد جدا وذو خبرة كبيرة في الممتازة , علينا الحذر والاداء الممتاز غدا , كلي ثقة ان اللاعبين سيقدمون الاداء المطلوب من اجل العودة بالنقاط الثلاثة . كما واكد وطالب مساندة الجمهور في مباراة الغد ..

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل