X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/04/2020 |    (توقيت القدس)

اعتقال 17 مشتبهًا بتجارة المخدرات ومداهمة منازلهم في مدن المركز وكفرقاسم

من : قسماوي نت -
نشر : 17/02/2020 - 14:06

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "سُمِح بالنشر: خلال تحقيقات سرية لشرطة اسرائيل، تم إعتقال 17 مشتبهًا بتجارة المخدرات، والممتلكات ( من منطقة المركز). هذا، وخلال السنة الأخيرة، زرعت الشرطة وكيلا سريًا، والذي عمل عن قرب مع مشتبهين بتجارة المخدرات الخطرة وفي مجال مخالفات الممتلكات في عدة مدن، مما أدى إلى توقيف 17 مشتبهًا، مقتحمي منازل فخمة وتجارة مخدرات خطرة الذين أجروا عشرات الصفقات مع الوكيل السري في مدينة بني براك، ورمات چان، وياڤنه واشدود" وفقا للبيان.


الفيديو والصور- تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "في إطار نشاط الوكيل السري، إستطاع أن يكسب ثقة المشتبهين وتم بيعه على يد التجار مخدرات خطيرة من نوع الكوكائين، والاكستزي، وMdma بكميات كبيرة بهدف التجارة بها ونشرها بقيمة مئات آلاف الشواقل. جدير بالذكر أنّه من خلال نشاط قام الوكيل السري بالإتصال أيضًا مع مشتبهين في مجال السطو وإقتحام البيوت وقد استطاع أن يجمع أدلة ضدهم" وفقا للبيان.

وتابع البيان: "هذا الصباح (الإثنين 17.2.20)، ومع نهاية مرحلة جمع الأدلة والبيانات والإنتقال لمسار التحقيق العلني، داهمت العديد من قوات الشرطة بيوت المشتبهين في مدينة رمات چان، وبني براك، وبيتح تكڤا، ويافنه، وأشدود، وكفر قاسم وتل أبيب وتم توقيف 17 مشتبهًا على ذمة التحقيقات" بحسب البيان.

وأردف البيان: "يذكر أنه من خلال تفتيش أجرته قوات الشرطة في المكان تم ضبط أنواع مختلفة من المخدرات وقطع اسلحة ومبالغ نقدية بقيمة مئات آلاف الشواقل. يذكر أنّه تم ضبط 3 مركبات ودراجة نارية التي تنوي الشرطة تقديم طلب لمصادرتها كجزء من الإجراءات القانونية ضد المشتبه بهم. ينضم نشاط الوكيل السري لسلسة طويلة من الأنشطة المتطورة والناجحة التي تقوم بها شرطة إسرائيل من أجل توفير بيئة معيشية آمنة للمواطن الى جانب تطبيق القانون الصارم ضد المجرمين" وفقا للبيان.

وجاء أيضا في البيان: "بالإضافة الى أن هذه العمليات تعتبر جنائية وتشكل خطرًا على حياة المواطنين عملية التجارة بالمخدرات تؤسس أرضا خصبة للنزاعات بين المجرمين في المنطقة وفي كل مكان آخر في كافة أنحاء الدولة. على خلفية السيطرة على سوق المخدرات نزاعات التي قد تزيد من الجرائم والصراعات العنيفة وتهدد سلامة المواطن. شرطة إسرائيل ستستمر بالعمل بشكل صارم وحازم للحد من ظاهرة العنف في جميع المجالات، بما في ذلك ضد ظاهرة نشر المخدرات الخطيرة لابعادها عن المواطنين وتأمين سلامتهم".

واختتم البيان: "بعد ظهر هذا اليوم، تم احضار المشتبهين إلى محكمة الصلح في تل ابيب، لعقد جلسة بشأنهم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق" إلى هنا نص البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل