X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

جوراديولا: ما فعله زيدان مع ريال مدريد في دوري الأبطال لن يتكرر

من : قسماوي نت - (تصوير: REUTERS)
نشر : 26/02/2020 - 13:58

علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على آخر تحضيرات فريقه لمباراة ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة "ما فعله زيدان في دوري الأبطال لن يتكرر، وسيكون ذلك صعبًا على أي مدرب. أقدر كلمات زيزو ولكني لست أفضل مدرب في العالم".وأضاف "العودة إلى سانتياجو برنابيو؟ ذلك من دواعي سروري. إنه واحد من أفضل الملاعب. لقد فزت وخسرت هنا كلاعب ومدرب".
وتابع "سترلينج جاهز ومستعد للمباراة. حالته البدنية طبيعية وقد تعافى بشكل مدهش، وكان من الممكن أن يلعب ضد وست هام أو ليستر سيتي لكننا كنا حذرين بناء على طلب الطبيب". وواصل "نحتاج إلى اللعب بشكل جيد قبل الحظ وأي شيء آخر. يجب أن تكون قويًا وتمتلك جودة كبيرة وأشياء كثيرة، بإمكاننا أن نتحكم في اللعب بشكل جيد بقدر ما نستطيع وبعدها سنرى ما سيحدث".
وأكمل "حرمان مانشستر سيتي من المشاركة الأوروبية؟ لدينا حق في الاستئناف، وقد شرحت لي إدارة النادي ذلك، وسنلجأ للمحكمة من أجل العودة. نحن متفائلون".وأردف "تقنية الفيديو؟ لا أحب الفوز بقرارات تحكيمية خاطئة، لكن الحكام جزء من كرة القدم، ولا يمكننا التحكم فيما سيحدث، وسبق أن خرجنا من البطولة أمام ليفربول، بسبب بعض القرارات. علينا التغلب على ذلك".
وأتم "غياب هازارد؟ من السيئ عدم تواجده في المباراة. حظيت بالشرف أن أراه وأعاني بسببه في انجلترا، ودائمًا أعتقد أن ريال مدريد حصلوا على لاعب رائع للغاية. كنت آمل تواجده. إنه مميز للغاية".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل