X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع الطفلة جود ابو غانم واصابة 4 أشخاص جرّاء حادث دهس في الرملة

من : قسماوي نت
نشر : 26/02/2020 - 20:57

تصوير| צילום: תיעוד מבצעי מד"א

لقيت مساء اليوم الأربعاء، الطفلة جود ابو غانم (7 سنوات) مصرعها واصيب 4 أشخاص بجراح بين متفاوتة إثر حادث دهس مروّع وقع قرب السوق الشعبي في مدينة الرملة. ووفقا للمعلومات الواردة فإنّ الحادث أسفر عن اصابة سائق ال سيارة بجراح طفيفة، فيما أصيب عدد من المارّة بجراح بين متوسطة وخطيرة، بينهم طفلة.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت الى المكان وقدّمت العلاج الأولي للمصابين بجراح بين متوسطة وخطيرة ومن ثم تم نقلهم الى المستشفى لاستكمال العلاج الطبيّ".

وأوضح البيان الصادر من نجمة داوود الحمراء أنّه "تمّ تقديم العلاج لخمسة مصابين، بينهم 4 احيلوا الى مستشفى كابلن: طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات حالتها خطيرة، شابة تبلغ من العمر 30 عاما وحالتها بين متوسطة وخطيرة، ورجلين آخرين في الستينات حالتهما طفيفة، كما تمّ نقل مصاب آخر 23 عامًا بحالة طفيفة الى مستشفى شيبا تل هشومير. وورد أنّه تمّ نقل سيدة أخرى الى مستشفى آساف هروفيه بشكل مستقل وهي بحالة خطيرة"، بحسب البيان. 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"تبين من خلال التحقيق الاولي ان سائق المركبة الخصوصية فقد السيطرة على مركبته مما ادى الى صعوده الى الرصيف واصابة عدد من المشاة.هذا وتم نقل 6 مصابين من المكان, 5 بحاله طفيفه ومتوسطة وطفلة 5 سنوات وصفت حالتها بالحرجة (وفق مصادر طبية) لتلقي العلاج.للاسف الشديد قامت الطواقم الطبية باقرار وفاة الطفلة في مستشفى اساف هاروفي.هذا وتم نقل سائق المركبة 23 عام لتلقي العلاج في المركز الطبي وهو بحاله طفيفة.قوات من الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث".

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل