X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/01/2021 |    (توقيت القدس)

المركز: مصرع طفلة بعد تعرضها للطعن من قِبل والدها في هود هشارون

من : قسماوي نت - صورة توضيحية
نشر : 06/03/2020 - 11:35

صورة توضيحية 

لقيت طفلة (10 أشهر) مصرعها، صباح اليوم الجمعة، وأصيبت شقيقتها (3 سنوات) والدتها (36 عامًا) بجراح خطيرة، من سكان هود هشارون، في منطقة المركز، بعد تعرضهم للطعن من قِبل الأب (37 عامًا) والذي أصيب بجراح طفيفة بعد أن أقدم على طعن نفسه.
عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء اليركون، مفاده، وقوع حادث عنف داخل منزل في هود هشارون في مركز البلاد، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، بينهم طفلة (سنة) بجراح خطيرة وحالتها حرجة، وهي فاقدة الوعي، ورجل (37 عامًا) وصفت جراحه بالطفيفة وسيدة (36 عامًا) بجراح خطيرة وطفلة (3 سنوات) ووصفت جراحها بالخطيرة، بجراح متفاوتة، وعليه هرع غلى المكان طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز إلى المكان، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشارون، بيانا، جاء فيه: "بلاغ أولي، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، صباح اليوم، حول إصابة طفلة، في منزلها في هود هشارون في المركز، قوات الشرطة هرعت إلى المكان ويتم التحقيق في الحادث" وفقا للبيان.

ووصل الى قسماوي نت ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قبل قليل، تلقت الشرطة بلاغ حول اصابة طفلة رضيعة في شقة سكنية في هود هشارون. قوات من الشرطة سارعت الى المكان. الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. وفق تحقيق اولي تبينت شبهات ان الأب قام بطعن زوجته واولاده، حيث وصفت حالة الطفلة بالبالغة هذا واحيل طفل اخر وامه الى المستشفى وهم بحالة صعبة هذا وحاول المشتبه طعن نفسه وهو الاخر. التحقيق مستمر" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "قبل قليل، للأسف الشديد تم الإقرار عن وفاة الطفلة البالغة من العمر 10 أشهر في مشفى مئير في كفار سابا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل