X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/09/2020 |    (توقيت القدس)

اتهام معلم من الطيبة بالقيام بأعمال مشينة بحق طالبة.. المعلم: اعتقلت ظلمًا واتهمت كذبًا

من : قسماوي نت -
نشر : 10/03/2020 - 15:36

المحاميان عبدالله جابر وعلاء تلاوي الموكلان للدفاع عنه

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد معلم من الطيبة الذي يعمل في احدى المدارس في منطقة الشمال، ونسبت له تهمة قيامه بأعمال مشينة ثلاث مرات بحق طالبة تبلغ من العمر 13 عاماً ووضع يده فوق الملابس ولمس مناطق حساسة في جسمها داخل الصف التعليمي".

المحاميان عبدالله جابر وعلاء تلاوي قال:" موكلنا المعلم من الطيبة نفى ما نسب اليه من تهم حول اعمال مشينة بحق طفلة واكد على انها عارية عن الصحة، وانه سجن ظلماً، وكل ما قيل هو كذب وافتراء، وسوف يتم اثبات جميع الأقوال في الجلسات القادمة".

وكان قد وصلتنا اتصالات عديدة من اشخاص يعرفون المعلم وقالوا لنا "الحديث يدور عن معلم ذو اخلاق عالية ومتواضع ومجتهد وصاحب كفاءات وقدرات عالية، والشبهات التي نسبت بحقه هي عارية عن الصحة وتم اختلاقها وفبركتها بهدف الإنتقام منه، فهو لا يفكر بمثل هذه التصرفات ويستنكرها طوال الوقت، لكن هنالك من يريد ان يشوه الحقيقة بسبب نجاحه وتفوقه في مسيرته التعليمية، والجميع واثقون بأنه سيطلق سراحه بعد ان تظهر امامهم الحقيقة".
وقالوا ايضا:" لا مكان لإعتقال المعلم، وكان من الأجدر على الشرطة ان تتحقق اكثر من الحقيقة بدلاً من توجيه تهم  باطلة بحق معلم وصاحب رسالة سامية وعالية". كما ذكر المتصلون "ان المعلم له باع طويل في الأعمال التطوعية، ويتبرع على حسابه الخاص من اجل القيام بمشاريع في مجال اختصاصه".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل