X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/06/2020 |    (توقيت القدس)

لقاء حصري لقسماوي نت مع الشاب الممرض عبدالله عزالدين صرصور من داخل الحجر الصحي ..

من : قسماوي نت -
نشر : 05/04/2020 - 21:45

لقاء حصري لقسماوي نت مع الشاب الممرض عبدالله عزالدين صرصور من داخل الحجر الصحي .. صرح قائلا " احذر الناس بعدم الخروج من البيت دون امر طارئ والمحافظة على تعليمات وزارة الصحة للوقاية " يا ناس الفحص مش عيب العيب انه يكون عندك عوارض او شكوك للفيروس وعدم اجراء الفحص " .

لقاء حصري اجراه طاقم برنامج تعالوا نحكي من تقديم الدكتور عبد العزيز بدير ومع ضيف الحلقة رئيس اللجنة الشعبية السيد سائد عيسى ,هذا وتم التواصل مع الشاب الممرض عبدالله عزالدين صرصور حول وضعه في الحجر الصحي حيث صرح " انا في وضع جيد الحمد الله وما تم تداولة عني عاري من الصحة  انا بحالة جيدة وممتازة والهمة قوية ومع استمرار الحديث اضاف قائلا يجب الحذر فالاوضاع لا تطمان بالخير وخصوصا انه كنت مصاب ولا يوجد لدي علم باني مصاب ولكن بعد الفحص تبين اني مصاب والحمد الله لم اكن بتواصل مع ناس كثر بعد وصول النتيجة على الفور ابلغت الاشخاص الذين كنت على تواصل معهم ومن ثم نجمة داؤود الحمراء ووزارة الصحة عن الاماكن التي تواجدة فيها " . 

 

 

وفي النهاية الممرض عبدالله حذر الناس بعدم الخروج من البيت دون امر طارئ والمحافظة على تعليمات وزارة الصحة للوقاية حيث اضاف انه يوجد عدد كبير من المواطنين يخجلون من الفحص اقول لهم لا تخجلوا " الفحص مش عيب العيب انه يكون عندك عوارض او شكوك للفيروس ولا تعمل الفحص "  . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل