X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/06/2020 |    (توقيت القدس)

المصاب الثاني بالكورونا .. الشاب عباس حمدالله سلامه عامر يتحدث ويؤكد : لم اخل بالتعليمات وسعيت لاجراء الفحص وما زلت التزم بالحجر الصحي انا ووالدي "

من : قسماوي نت -
نشر : 06/04/2020 - 18:36
الشاب عباس حمدالله سلامه عامر يتحدث ويؤكد : لم اخل بالتعليمات وسعيت لاجراء الفحص وما زلت التزم بالحجر الصحي انا ووالدي "
 
 
بعد ابلاغي بنتيجة الفحص قمت بالاتصال بالجهات المسؤولة في مدينتنا وبالسيد خالد عيسى رئيس قسم الطوارئ .. لكن احببت ان اسرد على مسامع اهالي بلدي تفاصيل ما حدث معي لصدع كل الاشاعات ... وسامح الله كل من ذمني واهلي بشيء ..
السلام عليكم ،
الحمدلله على كل شيء
كنت مسافر وجئت للبلاد لزيارة أهلي في تاريخ .3\10 ...
والدي احضرني من المطار للبيت ، اتبعت التعليمات وكنت في حجر صحي في البيت .بعد باسبوع شعرت بسخونة بجسمي (وفقط سخونة بالجسم لا غير ) اتصلت على מד'א واخبرتهم . جاءوا وفحصوني وفحصوا والدي لانه احضرني من المطار ، وبقيت في البيت انتظر النتيجة . والدي جاءت النتيجة سلبية اي انه لا يحمل المرض واكمل حياته مطمئنا . انا اتصلت بهم ان النتيجة لم تصلني واستمريت بالاتصال الى ان وفيت 16 يوم وانا بالحجر الصحي .. بالنهاية اخبروني اذا لم تصلك واختفت الحرارة ولا توجد عندك عوارض فلا باس عليك . واعتمدت على كلامهم ...
التزمت بتعليمات وزارة الصحة ومناشدة الجهات المختصة بالبقاء في المنزل وانا بطبيعتي لا اكثر من الخروج واقضي يومي بين افراد عائلتي . بما انه نتيجة الفحص الاولى لم تصلني وبعد عدة إتصالات مع מד״א ورغم انني لم أشعر بأي عوارض وصحتي تمام أصريت على إعادة الفحص والحمدلله اتوا لمنزلي وعملت الفحص مرة اخرى وكانت النتيجة ايجابية انني احمل المرض مع انني لا اشعر باي عارض من عوارضه .
 
من المقدمة التي كتبتها اردت ان اوضح لاهل بلدي انني كنت ممن اتبع التعليمات حرفيا واحترمت كل توجه .لا ذنب لي بخطا ارتكبه غيري .. اختلاطي فقط كان مع عائلتي والتي ارجو من الله ان يحفظها من كل سوء .
اطمانوا لم اخرج لاي مكان اغلب وقتي قضيته في البيت .
 
للناس الذين بداوا بنشر الاشاعات عني انني انسان غير مسؤول وانني لم التزم بالتعليمات اقول لهم سامحكم الله . هذا الفيروس اصاب نصف مليون شخص في العالم ، نصفهم شفيوا وعادوا لحياتهم التي تركوها رغما عنهم . والنصف الاخر بإذن الله سيشفوا فقط هم بحاجة لدعائكم وليس لتجريحاتكم وتقولاتكم عليهم بما لا يرضي الله ولا يرضي كل انسان لديه قلب يشعر بمعاناة الاخرين ...ما يؤلمني انني ارى صوري وبالاخص صورة والدي يتناقلها البعض في الواتس اب وتاتي حجة لتقول هذا عنده كارونا وبلفلف في البلد بالنسبه لوالدي كما قلت اصطحبني من المطار واجروا له فحص معي في اول مره والنتيجه كانت سلبيه.. وعندما عادوا لفحصي اجروا له فحص ايضا حسب طلبه وجاءت النتيجه ايجابيه وعندما علم باصابته بالفيروس موجود في البيت في غرفته "لا يلفلف" ...
يقولون ان الانسان حتى يتغلب على الفيروس يجب ان تكون معنوياته جيدة لتقوى مناعته . للبعض اتقوا الله ودعونا نمر هذه الحالة بسلام ..
إبن بلدكم...
عباس حمدلله سلامة عامر
دعواتكم
السيد خالد عيسى مدير قسم الطوارئ اكد لنا " الشاب عباس منذ اليوم الاول كان بتواصل معنا وتابعنا الموضوع بكل خصوصية . لكن هناك من لا يحترم خصوصيات الناس . ومن هنا اتوجه الى الاهالي واقول " نحن على تواصل دائم مع كل الاهالي والشباب اللذين دخلوا للحجر الصحي ونحن على علم بكل المسارات التي اتخذوها وقد ابلغنا الجهات المختصة . وما زلنا نتابع .. لكن طلبي ورجائي من الاهالي رحموا الناس واعطوا الناس خصوصيتهم ونحن نتابع كل هذه الملفات ، لا يوجد اي داعي للعبث بخصوصيات الناس وبيوتهم .. عفانا الله وايكم من كل سوء .. وحفظ كفرقاسم واهلها ..

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل