X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

مارسيلو ساخرًا: وقّعت مع يوفينتوس لأنني لم أستطع العيش بدون كريستيانو رونالدو

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 02/05/2020 - 15:33

أكد البرازيلي مارسيلو أنّه لا يريد مغادرة نادي ريال مدريد، وذلك على الرغم من ارتباط اسمه كثيرًا بالرحيل عن قلعة البرنابيو، بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي، هذا الموسم، لصالح فيرلاند ميندي الوافد من ليون.

وقال ظهير أيسر الملكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أريد أن أغادر، ولا أعتقد أن ريال مدريد سيبيعني.. لقد قدمت مستويات جيدة للغاية في مدريد منذ وصولي، لقد مر وقت طويل، وهي قصة لا تصدق".


وأضاف البرازيلي: "أعتقد أنه من الجيد أن تكون الفرق الأخرى مهتمة بي، لكني لا أعرف شيئا عن اهتمام يوفنتوس". وعلّق مارسيلو ساخرًا على أنباء انتقاله إلى السيّدة العجوز: "قبل عامين وقعت معهم بالفعل، وقمت بارتداء قميص الفريق، لأنني لم أستطع العيش بدون كريستيانو رونالدو.. الناس يخترعون الكثير من الأشياء".

وحول زميله إيدين هازارد، قال: "أعتقد أنه قام بعمل جيد، الإصابة التي لحقت به كانت في نفس الساق، التي أصيب فيها من قبل.. لقد كان أمرا صعبا، لكنه سيعود أقوى.. إنه لاعب من الفئة الأعلى، والسرعة التي يتميز بها تختلف عن الآخرين".

 

وبخصوص مواطنه فينيسيوس جونيور، أجاب مارسيلو: "لقد انفجر بسرعة، يمتلك قدرات على المراوغة لا تصدق، وقد تميز في ذلك لأنه لعب كرة خماسية في سن صغير.. الكرة عالقة دائمًا في قدميه، يذكرني بروبينيو، لكنه أسرع". وأردف: "أما رودريجو فهو هادئ، هادئ جدًا، يشعرك أنه يلعب منذ 10 سنوات، إنه ذكي.. أنصحهما بالتحلي بالهدوء لأن وقتهما سيأتي، لكن الآن عليهما إعطاء الكرة إلى بنزيما، الذي سيسجل الأهداف".

وعن رأيه في الأفضل بين ليونيل ميسي ورونالدو، قال: "لا يمكنك تحديد الأفضل بينهما، لقد لعبت مع كريستيانو لمدة 10 سنوات، والحافز الذي يخلقه داخل الملعب فريد من نوعه.. أما ميسي فإنه يكون متوقفا تماما، ثم يصنع هدفا من العدم".

وكشف مارسيلو عن روتينه اليومي، في ظل تفشي فيروس كورونا، قائلًا: "أخرج مرة واحدة فقط في اليوم مع كلابي الأربعة.. الناس هنا يحترمون القواعد، لكن الأمر صعب للغاية". واستطرد: "لقد تعلمت الكثير من الأشياء، وما يمكنني القيام به، مثل قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، والقراءة والتأمل".

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل