X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/07/2020 |    (توقيت القدس)

كورونا يسيطر مجددًا: ارتفاع عدد المصابين حاليًا إلى 1948 وإعادة فتح محطات إفحص وسافر

من : قسماوي نت -
نشر : 30/05/2020 - 13:24

صورة أرشيفية من أحد مراكز "افحص وسافر"

بعد فترة قصيرة من "الراحة"، يعود فيروس كورونا المستجد ليفرض سيطرته في البلاد يعد الإعلان عن ارتفاع عدد المصابين. ووفقًا لأحدث معطيات التي نشرتها وزارة الصحّة، فإنّ عدد المصابين الحالي في إسرائيلي وصل الى 1948 مصابًا بحسث تمّ الكشف عن 21 إصابة جديدة خلال الليلة الماضية، أمّا العدد الإجمالي فهو 17008 مصابين.

وبحسب البيانات التي نشرت صباح السبت من قبل الصحّة، فإنّ 115 مصابًا من بين الـ 1948 يتلقون العلاج في المستشفيات، من بينهم 39 مصابًا بحالة خطيرة و35 موصولون بأجهزة التنفس الصناعي. أمّا عدد الوفيات في البلاد بسبب الفيروس فقد بلغ 248 حالة وفاة .

 

وبتوجيهات من وزارة الصحّة، أعلن صباح السبت عن إعادة فتح محطات إفحص وسافر التابعة لنجمة داوود الحمراء مجددًا، بحيث تمّ اقتتاح المحطة الأولى في القدس قرب استاد "تيدي" عند الساعة التاسعة صباحًا وستستمر باستقبال المواطنين حتى منتصف الليل.

هذا، ومن المقرر افتتاح محطات أخرى في تل أبيب و حيفا وبئر السبع، في هذه المرحلة. وشددت وزارة الصحّة على أهمية الاتصال والترتيب المسبق لحجز دور للفحص، مشيرة إلى أنّ الفحوصات مستمرة أيضًا في مختلف صناديق المرضى في البلد وفيها أيضًا يتمّ الفحص فقط بتنسيق دور مسبق عبر مراكز الخدمات الخاصّة بكل صندوق مرضى.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل