X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/07/2020 |    (توقيت القدس)

مُقلق: 6 حالات وفاة غرقًا خلال أسبوع واحد فقط في إسرائيل - بينهم شابان عربيان!

من : قسماوي نت -
نشر : 01/06/2020 - 21:49

رغم أنّه لم يمضي سوى أسبوع ونصف على افتتاح موسم السباحة بشكل رسميّ في إسرائيل، إلا أنّ حوادث الغرق حصدت منذ تاريخ 20.05.2020 وحتى كتابة هذه السطور، أرواح 6 أشخاص!

 

وبحسب معطيات نشرتها مؤسسة نجمة داوود الحمراء فإنّه من 20.05 وحتى اليوم، الاثنين، الموافق 01.06 لقي 6 مواطنين مصرعهم غرقًا، إضافة الى تسجيل اصابات عديدة، منها واحدة خطيرة، 4 متوسطة، و14 حالة غرق وصفت حالة أصحابها بالطفيفة. وشددت المؤسسة أنّ حالات ال وفاة الست تحديدًا تسجّلت في غضون أسبوع واحد فقط!

 
ويذكر أنّه من بين الضحايا الستة، هنالك شابين من المجتمع العربي، وهما الشاب الفنان أيمن صفية (29 عامًا) من كفرياسيف الذي لقي حتفه بمنطقة شاطئ عتليت، والضحية الثانية هو الشاب علاء دبور (21 عامًا) من القدس الذي توفي أيضًا جرّاء تعرّضه للغرق في وادي زفيتان، شمالي البلاد. 

وفي العودة للمعطيات التي نشرتها نجمة داوود الحمراء فإنّ طواقهما الطبيّة قدّمت الاسعافات والعلاجات الطبيّة لـ25 شخصًا تعرّضوا للغرق في شواطئ، وديان، برك سباحة وغيرها. ومن بين هذه الحالات، هنالك 14 حالة غرق تسجّلت بشواطئ البحر المتوسط، 3 حالات في برك سباحة خاصّة، حالتي في برك سباحة ببيوت ض يافة (تسيمريم)، حالة في نهر الألردن، وحالتين في تجمّعات مياه أخرى. 


الشاب المرحوم أيمن صفية

 


الشاب المرحوم علاء دبور

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل