X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

بئر السبع وتل أبيب وبات يام والقدس- مئات الطالب والمعلمين بالحجر الصحي وإغلاق مدارس

من : قسماوي نت - صورة توضيحية من مواقع التواصل الاجتماعي
نشر : 03/06/2020 - 11:54

أفادت مصادر، صباح اليوم الأربعاء، أنّ طالب في المدرسة الثانوية الشاملة ج في بئر السبع، مصاب بفيروس الكورونا، بعد أنّ ظهرت نتيجة فحصة بالإيجابية، وبهذا تم إغلاق المدرسة.

كما وأفادت ذات المصادر، أنّ رئيس بلدية بات يام، قرر إغلاق مدرستين في المدينة، بعد الكشفت عن ثلاث إصابات بالكورونا، وقد جاء القرار بالتشاور مع وزارة التربية والتعليم، بعد الكشف عن إصابة طالبة في إحدى المدارس بالمدينة، بالفيروس (الأسبوع الماضي)، والكشف عن إصابة طالبتين بالفيروس في مدرسة أخرى بالمدينة (واحدة منهما الأسبوع الماضي، والأخرى أمس). 
منذ بداية الأسبوع، وبعد اكتشاف حالتين، قررت البلدية الاستمرار في فتح المدرستين الثانويتين، وعزل بعض الطلاب والمعلمين، ولكن بعد اكتشاف الحالة الثالثة أمس، تقرر إغلاقها حتى إجراء الفحصوات الطبية لجميع المنعزلين.

 

فيما أفادت ذات المصادر، أيضًا، صباح اليوم الأربعاء، أنّه تم الكشف عن إصابة بالكورونا، بمدرسة في جنوب مدينة تل أبيب، وعليه تقرر إغلاق المدرسة.

وأضافت ذات المصار، أنّه تم الكشف عن وجود إصابتين بالكورونا في مدرسة سليغسبرغ، بالقدس، وعليه تم إغلاق المدرسة وعزل 550 طالب وموظفين للعزل ووسيخضعون جميعهم لاختبارات الكشف عن الفيروس.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل